ندوة الكترونية في أوسلو لدعم حركة BDS

أوسلو موقع الصفصاف:

يقول منظموا هذه الندوة الالكترونية التي تقام اليوم الأحد في النرويج وهم مجموعة من المنظمات النرويجية:

لدى كل من (إسرائيل) وفلسطين أصدقاء وأعداء في جميع أنحاء العالم ، وقد يكون من الصعب معرفة كيفية التأثير على الموقف عند النظر إليه من الخارج.
حركة المقاطعة BDS هي حركة يقودها فلسطينيون من أجل الحرية والمساواة والعدالة تأسست في 2005. BDS تعني المقاطعة وسحب الاستثمار والعقوبات، وهي أداة غير عنيفة يستخدمها المجتمع الدولي لجعل (إسرائيل) تحترم القانون الدولي وحقوق الانسان.
بعد 15 عاماً مع BDS ، تكتسب الحركة المزيد والمزيد من المؤيدين دولياً. في الوقت نفسه، يتسع احتلال (إسرائيل) لفلسطين كل يوم دون أي عواقب. عندما لا ينجح الحوار والإدانة والقلق الدوليان، ما الذي يمكن أن يفعله المجتمع المدني والأفراد لدعم النضال التحرري الفلسطيني؟ ماذا يجب على الدول أن تفعل، وما هو الوضع الحقيقي الآن؟
اقضِ ساعة من يوم الأحد مع اتحاد الطلاب المسيحيين النرويجيين واللجنة المشتركة من أجل فلسطين واللجنة الفلسطينية في النرويج لمعرفة المزيد عن الوضع في فلسطين ، BDS وكيف يمكنك المساهمة!
المتحدثون والمتحدثات:
– أورورا ماري نوم، الأمين العام لاتحاد الطلاب المسيحيين النرويجيين
– كريستين مارتينسن، المدير العام للجنة المشتركة لفلسطين
– كاثرين ينسن، رئيسة اللجنة الفلسطينية النرويجة – بالكوم
هذا اللقاء الرقمي هو جزء من مؤتمر العولمة 2020 – من الأزمة إلى النضال، الذي ينظمه المنتدى الاجتماعي النرويجي. NSF هي شبكة من المنظمات التي تناضل من أجل عالم أكثر عدلاً وضد الاقتصاد والسياسة الليبرالية الجديدة التي تهيمن على العالم اليوم.
سيأتي مزيد من المعلومات حول تسجيل الدخول والتطبيقات العملية مع اقتراب الاجتماع.