أخبار الجالية في النرويج

الجالية تعتبر نفسها في حالة طوارئ لنصرة غزة ومواجهة العدوان الصهيوني على شعبنا هناك

تصريح صادر عن رئاسة الجالية الفلسطينية في النرويج قد أقبلوا فلا مساومة … المجد للمقاومة … نضال حمد

 

 

بيان صادر عن رئاسة الجالية الفلسطينية في النرويج

بيان صادر عن رئاسة الجالية الفلسطينية في النرويج

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجالية الفلسطينية في النرويج مع منظمات و لجان التضامن النروجية ولجنة دعم غزة ومؤسسات عربية واسلامية ، أقامت على مدى الأيام الماضية ومنذ بدأ العدوان فعاليات تضامنية كبيرة ومستمرة بدون توقف في عدد من المدن النرويجية وبالذات في العاصمة اوسلو.
 
 تظاهرات ، تجمعات ، اعتصامات ، مسيرات يومية وأكثر من مرة وفي أكثر من مكان بأوسلو. و بالذات قرب البرلمان النرويجي وأمام السفارة الصهيونية هناك.
 
وفي هذه اللحظات اليوم الأحد الموافق الرابع من الشهر الجاري تدور تظاهرة أمام البرلمان النرويجي وبعد قليل تمام الساعة الخامسة بعد الظهر ستتوجه الجموع من أمام البرلمان الى مقر السفارة الصهيونية في بارك فاين بأوسلو.
 
كما نلفت الأنظار الى أن جماعة من أنصار الصهيونية وارهابها تنظم تظاهرة امام البرلمان النرويجي يوم الخميس القادم الموافق 08-01-2009 . وبهذه المناسبة تتوجه رئاسة الجالية الفلسطينية في النرويج بنداء الى كل الفلسطينيين والعرب والمسلمين وأصدقاء فلسطين في النرويج بالتحشد والتظاهر ظهر ذلك اليوم ضد الصهاينة واعوانهم ولمجابهة تظاهر اصدقاء اسرائيل في النرويج.
 
كما تعتبر رئاسة الجالية نفسها في حالة طوارئ مستمرة حتى انتهاء العدوان على غزة ونصرة لأهل فلسطين هناك. وسوف تقوم الجالية بتنظيم فعاليات جديدة وتقديم مذكرة احتجاج للحكومة النرويجية التي لم يرق موقفها للموقف الشعبي النرويجي الرافض بشدة للعدوان والمذابح الصهيونية بحق شعب فلسطين.
 
مع تحيات نضال حمد : رئيس الجالية الفلسطينية في النرويج
 
أوسلو : 04-01-2009

اترك تعليقاً