فلسطين

حفل تأبين للاعلامية الجزائرية مرابطى بمشاركة الكل الفلسطينى بغزة

قامت اليوم الثلاثاء هيئة شئون الأسرى والمحررين في المحافظات الجنوبية وتحت رعاية الرئيس الفلسطينى أبو مازن وبالتعاون مع المركز الثقافى الجزائرى والجمعيات والمؤسسات ذات العلاقة بالأسرى بقيام حفل تأبين للمتضامنة الجزائرية والاعلامية آمال مرابطى بفندق الكومودور بغزة ، وبحضور لفيف من الشخصيات الوطنية والاسلامية وأهالى الأسرى والأسرى المحررين .

وألقى كل من محافظ غزة السيد عبد الله الافرنجى كلمة بالنيابة عن سيادة الرئيس ، والقيادى والأسير المحرر توفيق أبو نعيم كلمة عن لجنة الأسرى للقوى الوطنية والاسلامية ، وبسام المجدلاوى بالنيابة عن هيئة شئون الأسرى والمحررين ، والسيد مسعود عمارة الناطق باسم الجالية الجزائرية والمركز الثقافى الجزائرى .

وأثنى الجميع عن دور الاعلامية  (مرابطي )  التى كانت أكثر المدافعين عن القضية الفلسطينية ، وعن دورها النضالي والقومى ، في دعم قضية الأسرى والحديث عن معاناتهم وأمالهم وأحلامهم من أجل أن يبقوا صامدين خلف القضبان والأسلاك الشائكة التي تخيم في ظلالها على ظلم السجان .

وأكد الجميع على أهمية دعم المتضامنين العرب والدوليين ، ومنحهم مكانتهم التى تليق ، وأشادوا بدور الجزائر رئيساً وحكومة وشعباً بمساندة الشعب الفلسطينى ، وأعربوا عن تقديرهم العالى للاعلام الجزائرى بدعم واسناد قضية الأسرى .

 __________________________________

مركز الأسرى للدراسات

www.alasra.ps

اترك تعليقاً