الأخبارالأرشيف

مسؤول في سلطة عباس يتبرع لمستشفى صهيوني بعشرات آلاف الشواقل

  1. بحسب صحيفة ( إسرائيل اليوم ) الصهيونية مسؤول فلسطيني شاب 40 عاماً فقط يتبرع لمستشفى رابام الصهيوني بعشرات آلاف الشواقل أي العملة الصهيونية. هذه السلطة صات ملتقى للخونة والملاء من كل صنف وشكل. أرجو ممن يعرف العبرية البحث عن مصدر الخبر ونشره هنا.
  2. الخبر كما نشره موقع ألترا فلسطين الالكتروني :
  3. ( مسؤول فلسطينيّ يتبرّع لمستشفى إسرائيلي
  4. 12 يونيو 2017
  5. الترا فلسطين – فريق التحرير – الصورة التي نشرتها صحيفة “إسرائيل هيوم”…
  6. قالت صحيفة “إسرائيل هيوم” العبرية، اليوم الأحد، إنّ مسؤولًا رفيعًا في السلطة الفلسطينية، تبرّع بعشرات آلاف الشواقل، لمستشفى “رمبام” الإسرائيلي بعد أن خضع للعلاج فيه.
  7. shareصحيفة إسرائيل اليوم، نشرت صورة المسؤول بعد تظليلها، وقالت إنّه في الأربعينات من العمر
    ونشرت الصحيفة صورة مُظللة، للمسؤول الفلسطيني الذي قالت إنه يبلغ من العمر (40 عامًا)، مضيفةً أنّه وصل إلى المستشفى الواقع في حيفا، هذا الأسبوع، لتقديم الشكر للطاقم الطبيّ، وقدّم مبلغًا ماليًا بعشرات آلاف الشواقل، كتبرّع.).
  8. ونقلت الصحيفة عن المسؤول الذي لم تتضح هويته، أنّ “المجتمع الإسرائيلي والفلسطيني يعانيان من الأضراب الناجمة عن العنف”، على حدّ تعبيره.
  1. المصدر الصهيوني :

http://www.israelhayom.co.il/article/483163

בכיר ברשות שטופל ברמב”ם תרם כסף לביה”ח

בכיר ברשות הפלשתינית העביר תרומה של אלפי שקלים לאחר שנתקל במהלך אשפוזו בילדים מעזה שהגיעו לקבל טיפול במקום

  • דניאל סיריוטי
פורסם ב:
ה־40 לחייו, אובחן כחולה סרטן וטופל בביה”ח. השבוע הוא שב לרמב”ם כדי להודות לצוות שהציל את חייו, והעניק לביה”ח תרומה בסך עשרות אלפי שקלים.
כ־1,200 פלשתינים, תושבי הרשות ורצועת עזה, מגיעים בכל שנה לטיפול ברמב”ם.
לדברי הבכיר הפלשתיני, בזמן ששהה בביה”ח לצורכי הטיפול במחלתו, נתקל לא אחת במשפחות מטופלים שמגיעים מהרשות הפלשתינית ומעזה, והחל לגלות עניין בצרכים הייחודיים שיש לילדים המאושפזים במקום.
כספי התרומה ישמשו לטובת הקמת חדר התאוששות ייעודי לילדים חולי סרטן. “גם החברה הישראלית וגם הפלשתינית סובלות מהנזק של האלימות”, אמר מ’, “אני חותר למצב שבו כולנו נוכל לתרום לשלום ולבריאות”.

http://www.israelhayom.co.il/article/483163

 

 

הבכיר הפלשתיני וצוות בית החולים // צילום: פיוטר פליטר