facebook

وزارة الداخلية الصهيونية تنهي عضوية جميل صفوري في بلدية شفاعمرو

وزارة الداخلية الصهيونية تنهي عضوية رفيقنا جميل صفوري( ابو الانيس) في بلدية شفاعمرو ، بسبب سجنه على خلفية تصفية المجرم نتان زاده الذي قتل بدم بارد ابناء وبنات شفاعمرو. جميل كان المتهم الاول وقضى مدة محكوميته. وقد تكلف بعضوية البلدية بعد ذلك لعدة اشهر ، دون ان يعترضه احد. فبدأت وشايات الوشاة الذين يعرفهم اهل شفاعمرو، تارة بفتح ملف مديونيته للبلدية وطورا” في ملفه الامني. عضو المكتب السياسي لحركة ابناء البلد، يشرف شعبنا كله وحركة أبناء البلد ومدينة شفاعمرو، بتمثيلهم لقضايا الناس في بلدية شفاعمرو وفي قضية شعبنا المركزية. وهو قطعا” لم يفكر يوماً باعطاء وايلاء اي اهمية لوزارة الداخلية الاحتلالية، الصهيونية. فتحت الاحتلال العسكري والمدني مفروض علينا ان نخدم شعبنا في كل قضاياه اليومية والحياتية المباشرة، دون ان ندفع اي ثمن سياسي يشرعن دولة الكيان التي نخضع لها ونحمل بطاقة مواطنتها قسرا” وعنوة، وليس باختيارنا.

هذا الواقع هو ما يدفعنا ان ندافع عن قضيتنا المركزية في التحرر والانتصار على الصهيونية، وهو ما يفرض علينا خدمة ابسط القضايا لابناء بلدنا وشعبنا دون دفع اي ثمن سياسي يشرعن هذا الكيان الغاصب، نحن اصلا” زورانين بدخولنا السلطات المحلية ، وما يجبرنا على ذلك هو الالتصاق المباشر وليس النيابي بالجماهير . انه شرف عظيم ان تقوم هذه السلطة الغاشمة بطرد جميل صفوري من عضوية البلدية على خلفية وطنية…

هكذا هم رفاق حركة ابناء البلد. ان هذه الخطوة تمثل مدماكا” جديداً في مراتب الشرف التي راكمها الرفيق جميل صفوري لشخصه ولعائلته التي ما زال ابنها البار الرفيق انيس، ابن جميل وراويه، يرزح في غياهب سجون الاحتلال على قضية امنية ووطنية ايضا” .

سنبقى على الدرب ايها الظالمون والمحتلون والعملاء والخصوم الصغار! وستحل الرفيقة نجاة ارملي محل جميل صفوري، وهذا نموذج آخر يكشف عن جوهر هذه الحركة، وعن جوهر قائمة التحالف الوطني في شفاعمرو. المرأه الاولى منذ مائة عام تتبوأ عضوية بلدية شفاعمرو! نعم، نحن الدرب ونحن العهد ونحن وعد الشمس، نحن الوعد الصادق! مبروك للرفيقين جميل وخليفته نجاة. موتوا احياء” ايها الحاقدون من اي لون كنتم!

فيسبوك  رجا اغبارية 

Zdjęcie użytkownika ‎رجا اغبارية‎.