اتحاد الجاليات يكرم أندريه تيخونياك، رئيس جمعية متبرعي الدم في نادي كراكوفيا وفي FAF Polska

اتحاد الجاليات والمؤسسات الفلسطينية في أوروبا يكرم السيد أندريه تيخونياك، رئيس جمعية متبرعي الدم في نادي كراكوفيا وفي FAF Polska.
كراكوف في 17-5-2022:
باسم اتحاد الجاليات والمؤسسات الفلسطينية في أوروبا التقى الكاتب الفلسطيني النرويجي نضال حمد، أحد مؤسسي الاتحاد وعضو سابق في أمانته العامة، بالسيد أندريه تيخونياك في كراكوف، حيث تناولا الغذاء في مطعم “بيروت” الفلسطيني في كراكوف.
قام نضال حمد بشكر السيد تيخونياك على تضامنه مع شعب فلسطين وقضيتنا العادلة.. وعلى نشاطاته المناصرة لحرية الشعب الفلسطيني وضد الاحتلال “الإسرائيلي”. كما شكره هو ومن عملوا ويعملون معه على كل شيء قدموه لنصرة فلسطين. وعلى مساعدتهم وتقديم المعلومات القيّمة عن فلسطين وقضيتها للجمهور البولندي.
وقام بإهدائه كتابين من كتبه الصادرة باللغة البولندية، متمنياً له دوام الصحة والحيوية والنشاط والتضامن مع فلسطين والقضايا العادلة. وكذلك النجاح في المسابقات الرياضية التي تقيمها جمعيته. كما نقل له تحيات رئيس الاتحاد الدكتور فوزي اسماعيل وكافة أعضاء الأمانة العامة وأعضاء الاتحاد.
في الختام سلم السيد أندريه تيخونياك لنضال حمد كتاباً بولندياً عن حيّ من احياء مدينة كراكوف البولندية العريقة. واتفق الجانبان على تعزيز التواصل والتعاون فيما بينهما ومع الفلسطينيين ومؤسساتهم في بولندا واوروبا وفي فلسطين المحتلة.


بتاريخ 17-05-2022