الرفيق فؤاد أبو صلاح عضو اللجنة المركزية لجبهة التحرير الفلسطينية في ذمة الله

غيب الموت صباح هذا اليوم الأخ والرفيق والصديق فؤاد أبو صلاح من بلدة صفورية وابن مخيمنا عين الحلوة ورفيقي لسنوات طويلة على درب النضال لأحل العودة والتحرير وفي “جبتف”.
سوف نفتقدك صديقي ورفيقي أبو صلاح لطالما كنا نلتقي في كل سفرة الى لبنان ونتحدث في هموم شعبنا ونستحضر الذكريات والمخيمات والمواقع والساحات والشهداء.
سلم على صفورية وكل فلسطين وعلى الذين سبقونا اليها شهداء على درب التحرير والعودة. سلم على طلعت يعقوب وجهاد حمو وابو كفاح فهد ومحمد سلامة وعبد حمد وغسان كايد وسهيل خريبي وحاتم حجير وعمر البني “شربل” وابو حسن جبر ونظمي المجذوب وابو سعدو وأبو الروس وأبو سمرة وابو خلدون وأبو نضال الاردني والحاج سمير وكل شهداء فلسطين…
تعازيي الحارة لعائلتك ولاولادك ولأهلك ولصفورية ولمخيم عين الحلوة ولفلسطين ولجبهتك التي قضيت عمرك فيها مناضلا فقائدا وعضواً في لجنتها المركزية.
ملاحظة:
الى الرفاق الاعزاء اعظم الله اجرنا برحيل رفيقنا العزيز فؤاد ابو صلاح، الذي توفاه الله وهو في رحلة علاج في امريكا صباح اليوم. سيكون العزاء المؤقت في منزل الفقيد مقابل مستشفى غسان حمود، الطابق الاول، في صيدا بلبنان، الى حين استكمال ترتيبات إحضار الجثمان الى لبنان ليوارى الثرى ويحدد الزمان والمكان لاحقاً.
نضال حمد
في السادس من أيار 2022
في الصورة فؤاد ابو صلاح- نضال حمد ومجدي سلامة – شعيري – ابو فادي في مؤتمر وطني عقد بدمشق سنة 2008.