ستيرلينغ: لا ألتفت لغضب الجماهير.. ورونالدو قدوتي

أكد رحيم ستيرلينغ، جناح فريق ليفربول الشاب ومنتخب إنجلترا لكرة القدم، أنه لا يلتفت لحملة الهجوم العنيفة التي يتعرض لها من الجمهور، بعد رفضه العرض الذي تقدم به النادي لتجديد تعاقده الذي ينتهي في صيف 2017 مع زيادة الراتب الأسبوعي من 25 إلى 90 ألأف جنيه إسترليني.

وقال ستيرلينغ في حوار مطول مع شبكة (بي تي سبورت): “لا ألتفت لكل ما يقال عني، فكل شخص له وجهة نظره، وما أسمعه يدخل من أذن ويخرج من أذني الأخرى، فكل تركيزي على المهام المكلف بها داخل أرض الملعب، وتطوير مستواي، لأنني ما زلت لاعباً شاباً، أبلغ 20 عاماً فقط”.

وأضاف اللاعب الدولي الشاب: “وضعت لنفسي بعض الأهداف في بداية الموسم، وأعتقد أنني وصلت لجزء معقول منها، وأسعى لإنهاء الموسم بشكل جيد، وهذا ما فعلته عندما انتقلت إلى ليفربول عندما كان عمري 14 عاماً، حيث رفضت كل العروض من أجل تحقيق حلم اللعب في آنفيلد”.

وأتم ستيرلينغ: “أنتقد نفسي دائماً، وأنا أكثر شخص يعلم متى يكون مستواه سيئاً، أو لم ألعب بشكل جيد، وأتطلع دائماً لتسجيل المزيد من الأهداف، وأحاول السير على خطى اللاعبين الكبار مثل رونالدو، فهو قدوتي ومثلي الأعلى في الملاعب”.

يُذكر أن رحيم ستيرلينج سجل لليفربول 11 هدفاً هذا الموسم، وربطته تقارير صحفية عديدة بالانتقال إلى أندية تشيلسي ومانشستر سيتي وأرسنال وريال مدريد في الصيف المقبل.

المصر موقع كورة

اترك تعليقاً