سيادة المطران عطا الله حنا : ” لن يتمكن احد من اغراق الفلسطينيين في ثقافة الاحباط والاستسلام والهزيمة “

سيادة المطران عطا الله حنا : “نؤكد على اهمية دعم صمود اهلنا في الشيخ جراح والبستان وبطن الهوى”

القدس – اكد سيادة المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس في حديث اذاعي صباح هذا اليوم على اهمية دعم صمود اهلنا في حي الشيخ جراح وفي سلوان وخاصة في منطقة البستان وبطن الهوى حيث ان هنالك مخططا لتهجير السكان وهذا بحد ذاته يمكن اعتباره نكبة جديدة وسياسة تطهير عرقي متجددة.
ان قضية اهلنا في الشيخ جراح وفي سلوان هي قضيتنا جميعا وهي قضية القدس كلها وشعبنا الفلسطيني كما وكافة اصدقاءنا المنتشرين في مشارق الارض ومغاربها .
انها قضية تخصنا جميعا ولا يمكن القبول بأن تحدث نكبة جديدة تستهدف اهلنا في عدد من الاحياء المقدسية ويجب ان نتصدى لسياسة التطهير العرقي ونتمنى من كافة المؤسسات الحقوقية والانسانية في عالمنا بأن تعمل وبكافة الوسائل المتاحة من اجل افشال هذا المخطط العنصري .
نعرب عن تضامننا وتعاطفنا مع اهلنا في الشيخ جراح وسلوان مؤكدين دوما بأننا كنا وسنبقى شعبا واحدا يناضل من اجل الحرية وتحقيق الامنيات والتطلعات الوطنية.

سيادة المطران عطا الله حنا : ” لن يتمكن احد من اغراق الفلسطينيين في ثقافة الاحباط واليأس والقنوط والاستسلام والهزيمة “

القدس – قال سيادة المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس اليوم بأن شعبنا الفلسطيني اثبت للعالم بأسره بأنه لن يستسلم لاولئك الذين يسعون لاغراقنا في ثقافة اليأس والاحباط والاستسلام والهزيمة فبالرغم من كافة التحديات والمؤامرات التي تعصف بنا يبقى الفلسطينيون متشبثون بحقوقهم وثوابتهم وانتماءهم لهذه الارض المقدسة ، وكلمة الاستسلام ليست واردة في قاموسنا .
ان رسالة الفلسطينيين للعالم بأسره بأننا شعب حي وقضيتنا الوطنية هي قضية حية ولن تتمكن اية صفقات او مؤامرات من تصفية هذه القضية التي هي قضيتنا كفلسطينيين كما هي قضية كافة الاحرار في عالمنا .
لن يغرق الفلسطينيون في ثقافة الاستسلام والهزيمة كما يريدونا البعض ان نكون وان كنا مدركين لجسامة وخطورة ما يحيط بنا من مؤامرات وتحديات ، ولكن لا يضيع حق وراءه مطالب .