فلسطين: كلمة لوجه الله لصالح سيد المقاومة – عادل سمارة

يتبارى مشايخ وساسة ومثقفو السنة وكلهم طابور سادس سياسي وثقافي وزاعم التدين، يتبارون في التشكيك بان سيد المقاومة وحزب الله وإيران يتقربون من الشارع العربي باسم فلسطين. موقف الجزائري ضد ليفي في مطار باريس جوهره فلسطين. فلماذا مقبول من هذا البطل الجزائري فهم ان فلسطين جوهر الصراع وليس مقبولا من سيد المقاومة؟ كم واحد من أوغاد المرحلة قدم ابنه شهيداً؟ كم من ابناء الأوغاد ماتوا سكرا وعربدة في بارات الغرب؟ لي صديق شيوعي إيرلندي اسمه Toby Shelly هذا الرجل زار سبتة ومليلية عام 1987. قال وقفت عند صبي يمسح أحذية، فسألني من اين أنت (لأنني كنت اضع الكوفية الفلسطينية على رقبتي) فقلت له فلسطيني. فنهض الصبي وعانقي وقال: يا اخي يا فلسطيني. ورفض اخذ الأجرة. التشكيك في السيد هو من عملاء صهاينة هدفهم إنهاء القضية. أقسم لكم بالله، وبالدنيا ان هذا هو الهدف. فالمقاوم والمنتصر يحرج أوغاد المرحلة ويكشفهم. توبي شلي حينما هربت من لندن بعد اغتيال ناجي العلي وضعت اوراقي الهامة عنده وعند زوجته أفيانو ارسلها مع المحامية ليئا تسيمل. معظم الوثائق الهامة لم تعطني إياها؟؟؟ ومن ضمنها ما كتبه محمود درويش ضدي في جريدة الاتحاد الظبيانية والأهرام المصرية وهو من أقذع الكلام حيث كنا في معركة مع المطبعين (من ضمن ما كتبه حرفيا، حين يحتاج النفط عملاء يجدهم من اليسار، أما الذين يغارون من المبدعين فهم -كمن يستمني أمام أمه) طبعا كان هذا قبل وبعد اغتيال ناجي العلي.

طبعا ليئا تسيمل هي زوجة التروتسكي الصهيوني ميشيل فرشافسكي. زعمت ان هذا ما اعطاها إياه توبي من أوراق!!! طبعا توبي لا يزال صديقا وهو محرر اقتصادي في Financial Times. حينما اعتقلت من سلطة الحكم الذاتي مع بيان العشرين، كتب لي يطمئن علي، وقال: إحذر أن ينال منك الأوغاد. ترى أليس هذا فلسطينيا؟؟؟ في النهاية، لن يتراجع السيد ولن يعبىء بهؤلاء.

***

رسالة إلى الطابور السادس الثقافي: الذين قادهم برنارد ليفي الصهيوني الاستعماري الأبيض. ليس إلا جزائري من يهين هذا الوغد. فكما مرغت الثورة الجزائرية أنف فرنسا في الوحل هكذا يمرغ جزائري انف هذا العدو. ولا شك لو كان الموقف يسمح لقتله. وحينها ستنهض أنجزة حقوق الإنسان وتعتبر الجزائري إرهابيا!!!! هذا عالم الوحشية الراسمالية الغربية الذي يذبحنا بايدي متخلفين عرب وباسم الإسلام!!!

أما الرسالة هذه فهي لجميع الأوغاد العرب من الحكام للطابور السادس الثقافي للمتخلفين من قوى الدين السياسي، والأهم للبسطاء منا الذين لم يفهموا أن الإسلام خلال 14 قرنا لم يفعل الجرائم الداعشية . لم يفهموا ان هذا الإسلام ابتلعه الغرب وأخرجه متوحشا على شاكلة صهيونية وأمريكية وفرنسية وغربية عموما. أيها البسطاء فكروا.!!!

***

جزائري يترصد اليهودي برنارد ليفي في مطار باريس ويمسح به الأرض …يا قواد كلب
مواطن جزائري يلتقي في مطار باريس باليهودي برنارد ليفي وسأله “ماذا فعلتم بالربيع العربي الذي دمرتم به الوطن العربي ودمرتم به ليبيا”
وقال له أيضا “جميع من قتل في ليبيا في رقبتك ليوم الدين ودمار ليبيا انت سببه وخراب ليبيا انت سببه دمرتم العالم العربي ماذا فعلت الدمقراطية المزيفة التي جئتم بها على ظهور الدبابات وعلى البارجات الامريكية التي دمرتم بها ليبيا وسوريا”

https://www.facebook.com/ShehabAgency.MainPage/videos/891423594233395/?pnref=story

اترك تعليقاً