من هنا وهناك

إبراهيموفيتش يعترف: برشلونة قوي ولكن..

اعترف السويدي زلاتان ابراهيموفيتش مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، بصعوبة مواجهة برشلونة الإسباني بربع نهائي دوري الأبطال الأوروبي لكرة القدم، ولكنه ذكر بأن فريقه تمكن من الاطاحة بتشيلسي الإنجليزي على عكس كل التوقعات.

وقال اللاعب في مؤتمر صحفي بمعسكر المنتخب السويدي باستوكهولم: “الكثير اعتبروا أن القرعة كانت صعبة للغاية بالنسبة لنا حينما توجب علينا مواجهة تشيلسي ولكننا نجحنا في الاطاحة به، مواجهة برشلونة لن تكون سهلة ولكنها ممتعة”.

وأعرب اللاعب عن أسفه لعدم قدرته على المشاركة في مباراة الذهاب أمام برشلونة بسبب الايقاف نتيجة لطرده في اياب ثمن النهائي أمام تشيلسي، مذكرا بأنه خلال السنوات الماضية واجه النادي الكتالوني، فريقه السابق، أكثر من مرة سواء مع إيه سي ميلان الإيطالي أو بي إس جي.

وحاول اللاعب مجددا تهدئة الجدل بخصوص شتمه لفرنسا عقب الهزيمة من بوردو في الدوري حيث قال: “بخصوص الانتقادات الموجهة ضده “لم أكن لأحترف في فرنسا وأوقع عقدا جديدا لو لم أشعر بالراحة هنا، البعض يرغب في الاطاحة بي من على القمة”.

وأبرز اللاعب أنه معتاد على مثل هذه الأمور، مشيرا إلى أنه لم يتناول أي شخص السبب وراء تفوهه بهذه الكلمات، حيث أكد تفضيله “الحديث” بقدميه، في اشارة إلى لعب الكرة، وترك من يفضل الجدل ليتحدث فيما يحلو له.

وتحدث لاعب أياكس ويوفنتوس وإنتر السابق أيضا عن واقعة طرده في اياب ثمن النهائي أمام تشيلسي والتي اتهم فيها البرازيلي أوسكار بالمبالغة في السقوط، حيث قال: “يجب على الحكم القيام بعمله بالشكل الصحيح ومعرفة مهامه، الادعاء لن يصبح أبدا جزءا من عالمي، إنه أمر لا وجود له بالنسبة لي، وآمل ألا يصبح جزءا من عالم كرة القدم”.

موقع كورة

اترك تعليقاً