الأرشيفوقفة عز

السيد حسن امير المقاومين العرب … كلمة موقع الصفصاف

السيد حسن امير المقاومين العرب … كلمة موقع الصفصاف

في عدوان تموز سنة 2006 على لبنان من قبل الصهاينة .. رأيت على شاشات تلفاز وفضائيات عديدة منها ( الجزيرة والمنار ) .. امرأة جنوبية لبنانية دمر منزلها وهي تقول (كلُ فداء صرماية السيد حسن). واخرى وهذه المرأة الثانية مسيحية لبنانية قالت ما معناه بدها تقبل عباية السيد حسن. واعتقد ان السيد حسن بعد الانتصار ارسل لها عبايته هدية من قائد مقاومة لاهله وشعبه بغض النظر عن طوائفهم ومذاهبهم. فهؤلاء هم سر الصمود والانتصار.

وانا يوم امس نشرت صورة السيد حسن وهو يخطب للأمة حول اليمن والعدوان السعودي على اهله وارضه وسيادته. مما اثار استياء بعض الحاقدين على السيد حسن لانه ( شيعي) – اسمحوا لي باستخدام تعبير مذهبي – وكما كتب اليوم الصديق د. اسعد ابو خليل اليساري اللبناني بقلب فلسطيني، (بيقول لهم فلسطين .. بيقولوا شيعي).

هبت امس واليوم على صفحتي وفي مكان نشر صورة السيد حسن نصرالله عاصفة الحزم الفيسبوكية عند بعض الحاقدين على السيد وسوريا ومن يقف معهما. وطالني شخصيا نصيب كبير من ذلك.

فكتبت فوق الصورة المذكورة من يشتم السيد حسن ساطرده من صفحتي. وطبعا هناك فرق بين الشتائم والخلافات السياسية. ولان البعض أصر على شتائمه وتحريضه المذهبي قمت فعلا بطرد عدد من الاشخاص، فيما البعض الآخر انسحب لوحده بعد شتمي وشتم السيد وسوريا.

وأنا أقولها على الملء :

فداء السيد حسن ومقاومته وسوريا وصمودها واليمن السعيد الذي لم يبخل على فلسطين بشيء. وفداء الانتماء للمقاومة في فلسطين ولبنان والوطن العربي الكبير.

إلي بعجبه يبقى عندي وانا هيك وبحترم نفسه بالتعليقات وما بشتم وبيفرق بين الشتائم والنقد والخلافات السياسية والفكرية اهلا به. وإلي ما بيعجبه ليرحل بدون ضجيج.

نضال حمد

اترك تعليقاً