الأخبارالأرشيف

الشعب الفلسطيني بريء منكم … كلمة الصفصاف

موقف رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس وقبله تصريح مفتيه الهباش عن تأييد عاصفة الحزم السعودية اي العدوان على اليمن، ومطالبته بتدخل الحلف المعتدي على اليمن في سورية والعراق وليبيا وغزة يمثل قمة المواقف المخزية واللاوطنية لعباس ولسلطته. إذ كيف يطلب رئيس دولة وشعب التدخل الخارجي في ارضه وضد بعض شعبه؟.. وكيف لا يطلب التدخل ضد الاحتلال الذي يحتل ارضه ويقمع شعبه ويدنس مقدساته؟ ..

هذا فيما يخص عباس اما فيما يخص حماس

حركة حماس التي تنافسه في التبيعة للسعودية والحلف المعتدي على اليمن قالت الحركة انها تؤيد العدوان والحلف المعتدي وذهبت بعيدا حين اعلنت صراحة دعم ما يسمى الشرعية في اليمن، وابدت رغبتها واستعدادها في ارسال مقاتلين من الحركة للمشاركة في العدوان ضمن حلف عاصفة الحزم.

موقف حماس ايضا موقف غير وطني ومخزي ومعيب ومهين لشعب فلسطين ولكتائب القسام وشهداءها.

ولن نذكرحماس كما ذكرنا في وقت سابق عباس بتضحيات شعب اليمن لاجل فلسطين، لانها جاءت متأخرة كثيرا الى العمل المقاوم في فلسطين وبعد شهداء اليمن في الثورة الفلسطينية بعشرات السنين.

حماس حركة لا تتعلم من اخطائها ولا تستفيد من تجاربها.

مطلوب من شعب فلسطين ان يبدأ حملة وطنية شاملة لتنظيف فلسطين من الذين يغتصبون التمثيل الفلسطيني والشرعية الفلسطينية في الضفة والقطاع. فكلتيهما لم تعدا تتمتعان باي شرعية، وسلطتا عباس وحماس تغتصبان الشرعية والتمثيل في فلسطين المحتلة.

اترك تعليقاً