الأرشيفمن هنا وهناك

المركز الوطني الفلسطيني لحق العودة الى فلسطين – السويد – رداً على دعوة نتنياهو للفرنسيين اليهود للهجرة إلى الكيان الصهيوني

المركز الوطني الفلسطيني لحق العودة الى فلسطين – السويد –

– الهيئة التأسيسية –  

رداً على دعوة نتنياهو للفرنسيين اليهود للهجرة إلى الكيان الاسرائيلي 

الناطق باسم المركز الوطني الفلسطيني لحق العودة الى فلسطين في السويد ، يستنكر ما جاء من تصريحات على لسان رئيس الكيان الصهيوني ” نتنياهو ” التي دعى فيها الفرنسيين من ذوي الديانة اليهودية للهجرة الى فلسطين المحتلة ، باعتبارها ، أي فلسطين ، ملكاً للمحتلين الصهاينة ، وكياناً لهم ، ودولةً ، يستقبلون بها مَن يشاؤوا ، ويطردوا منها أهلها وأصحابها !

وقد حمل الناطق الرسمي للمركز الوطني الفلسطيني لحق العودة ، الدوائر الصهيونية ، المسؤولية المباشرة عمّا حدث من احتجاز للرهائن في مطعمٍ فرنسي ، يرتاده الفرنسيون وبعض اليهود في باريس . وأوضح الناطق باسم المركز الوطني الفلسطيني لحق العودة ، بأن المجموعات الإرهابية التي ترتكب مجازرها في أوروبا هذه الأيام ، وفي المستقبل ، تعمل وفقاً لاجندات الدوائر المخابراتية الأمريكية والإسرائيلية ، وأن (اسرائيل ) التي تذرف دموع التماسيح على ضحايا الهجومات التي حدثت في باريس مؤخراً ، هي التي تحتوي الإرهابيين والقتلة ، ممّا يسمى القاعدة وجبهة النصرة ، في اطار سيطرتها الأمنية ، وتقدم لهم التدريب والسلاح والدعم اللوجستي في الجولان ، وتسهرُ على جرحاهم ومرضاهم في المستشفيات الإسرائيلية ! وان هذا المدعو نتنياهو رئيس الوزراء “الإسرائيلي” هو نفسه ، بلحمه ودمه ، كثيراً ما ظهر عبر وسائل الإعلام ، وقنوات التلفزة الصهيونية والعالمية ، وهو يمسح جراح الإرهابيين ويواسي خاطرهم في المستشفيات الصهيونية  !

أخيراً نقول لنتنياهو وغيره من المحتلين الصهاينة ؛ انّ ما تدعوه كيانكم ودولتكم ( اسرائيل ) هو الوطن الفلسطيني المحتل منذ عام 1948 ، وأنّ اللاجئين الفلسطينيين يتهيئون للعودة الى بيوتهم وممتلكاتهم ، شاء منْ شاء وأبى مَن أبى . وعاشت فلسطين .

السويد في 12 يناير 2015

الناطق الرسمي باسم المركز الوطني الفلسطيني لحق العودة

اترك تعليقاً