الأرشيفالجاليات والشتات

تأبين نزار بنات ورسالةِ عائلتِه وزملائِه الى شبكة الجالية الفلسطينية في الولايات المتحدة

تأبين نزار بنات ورسالةِ عائلتِه وزملائِه الى

شبكة الجالية الفلسطينية في الولايات المتحدة

                              
الى شبكة الجالية الفلسطينية في الولايات المتحدة: 

الى جميع أبناء شعبنا الفلسطيني في الولايات المتحدة: 

في الوقت الذي انتصر فيها شعبنا ومقاومتنا في غزة، و في الوقت الذي يدافع فيه أبناء القدس عن مدينتهم ببسالة، تأتي أجهزة العار لاغتيال صوت الحرية ظنناً منها أنها ستكسر شوكة المقاومين والمعارضين.

١ )  ان الحالة الجماهيرية وصوت الذي مثله نزار وما يمثله كرمز ناظم لتوجهات شعبنا وإصراره على التحرر لا يمكن تفسيره الا بالطاقات الكامنة التي نراها كل يوم ممثلة بالاستمرار بالتظاهرات وكافة اشكال المطالبة المشروعة بحقوقنا الوطنية والسياسية والإنسانية اللامشروطه.

٢) اننا كعائلة وكشعب فلسطيني يصر على إحقاق الحق مهما بلغت التضحيات فاننا نسجل فخرنا في شعبنا في الداخل الذي لن يكل ولن يمل في هذه الطريق التي قدم لها نزار أغلى يملك.

٣)  نتوجه لكم في شبكة الجالية الفلسطينية في الولايات المتحدة ومن خلالكم الى كافة مؤسسات شعبنا في امريكا وكندا وكل اماكن تواجدنا ان تسجلوا وكما عهدناكم وحدانية هذا الشعب والتفافه حول المقاومة والمقاومين.

٤)  نناشدكم ان تستمروا في رفع راية ألحق والمطالبة في التحقيق العادل ومحاسبة كل من هو مسؤول عن هذه الجريمة حيث ان قياده السلطة حتى هذه اللحظة لا تنوي القيام بمحاكمه عادله ونزيه وشفافة لا بل تقوم بتكريم بعض من قيادات الأجهزة الأمنية من خلال ترشيحهم لمنصب وزير بالإضافة الى الإمعان في التنكيل وتكميم الأفواه واعتقال رموز وقامات وطنية.
 
ه) نحن كلنا ثقة بانكم ستجدون كل ما يناسبكم من وسائل للاستمرار في هذه الحملة والضغط على كل من يتحمل المسؤولية وانكم لن تسمحوا بالاستفراد بشعبنا ورموزه على دوار المناره او غيره.

سنبقى على إتصال مستمر وسنلتقي يوماً على ارض الوطن الى ذلك الحين لكم منا كل تحية وتقدير.

عن الأهل والعائلة والأصدقاء،

غسان خليل محمد بنات