ثقافة وفن

تذكر دوما أنني أحبك – رواية وفاء شهاب الدين

صدر حديثاً عن مؤسسة غراب  للنشر والتوزيع بالقاهرة رواية “تذكر دوما أنني أحبك ” للروائية وفاء شهاب الدين وهي متوفره في معرض الكتاب  جناح مؤسسة غراب صالة 2، وتعد الرواية السابعة لوفاء  والتي صدر لها من قبل “رجال للحب فقط” مجموعة قصصية و”مهرة “بلا فارس” رواية  ط1،ط2 و”سيدة القمر” رواية ، و”تاج الجنيات “نصف خائنة” رواية    “طوفان اللوتس ”  مجموعة النيل

  الكاتبة وفاء شهاب الدين لها أنشطة كثيرة فقد كتبت الكثير من المقالات والقراءات وقدمت من خلال الجرائد والمواقع الالكترونية والمجلات  الكثير من العروض المميزة لإصدارات كتاب ومبدعين من خلال عملها كمستشار إعلامي للعديد  من دور النشر وللكتاب المستقلين ..

من أجواء الرواية

أنا من عالم يشعرني بالنشوة فقط حين أخترق مرفوضاته، ألقب بالمتمرد وأنا لا أرغب سوي في حياة أحترمها،  في امرأة تعلمني أن الله سيسامحني إذا أخطأت ولن يأمر برجمي إن أحببت، كل نسائهن يخشون الشيطان، لا يعلمون أن هناك أماكن لا تسكنها الشياطين .. إنها قلوب العشاق التي تشبه في تصوفها قلوب الملائكة .. إن قلبي رغم كل أخطاء جسدي لا تدخله الشياطين لذا أتيت بكِ إلي هنا حيث ترينني متجرداً من كل شئ .. إنني أحبك لكنني ولفرط ولهي بكِ لن ألمسك ليس لورعي وطهري إنما لأنك تستحقين رجلاً يقدر براءتك وتستحق حياتي امرأة لم تشوهها نزواتي !

اترك تعليقاً