الأرشيفالجاليات والشتات

تكريم الدكتور حسام الحسن والشاعر غجيغوش غنيادي والكاتب آدم ماغدون

اتحاد الجاليات والمؤسسات الفلسطينية في اوروبا يكرم الدكتور حسام الحسن والشاعر غجيغوش غنيادي والكاتب آدم ماغدون في مدينة اوشفيتس البولندية:

قام وفد من اتحاد الجاليات والمؤسسات الفلسطينية في اوروبا اليوم الاربعاء الموافق الثامن من حزيران – يونيو الجاري بزيارة لهم حيث تم تقديم دبلومات شكر وهدايا لهم من الاتحاد ومن مجموعة فلسطين بالبولندية.، لوحات عن المخيمات الفلسطينية في لبنان، مقدمة من الفنانة البولندية دومينيكا روجانسكا صديقة شعب فلسطين. ودبلوم شرف وشكر تكريما لهم على عملهم لاجل القضية الفلسطينية. وقدم لهم الوفد تحيات الاتحاد ورئيسه د فوزي اسماعيل.

يأتي التكريم ضمن سلسلة تكريمات لشخصيات فلسطينية وعربية وبولندية خدمت وتخدم القضية الفلسطينية والجالية العربية والصداقة الفلسطينية العربية البولندية، قام ويقوم بها الاتحاد.
سبق وقام الاتحاد بتكريم البروفسور والشاعر الفلسطيني البولندي يوسف شحادة المقيم في مدينة جيشوف وأستاذ الأدب العربي في جامعة ياغيلونسكي البولندية بكراكوف. والمناضل المهند ورجل الأعمال جاسر الحسين والناشط البولندي رئيس جمعية متبرعي الدم الرياضية – كراكوفيا السيد اندريه تيخونياك.

المصدر: مجموعة فلسطين بالبولندية وموقع الصفصاف