الأخبارالأرشيف

خيمة غزة – حكايات نرويجية – مجموعة جديدة لنضال حمد سوف تصدر قريبا ..

في هذا الكتاب الجديد لنضال حمد تجدون مجموعة من الحكايات التي دونت في خيمة غزة ونصرة مقاومتها وشعب فلسطين. اقيمت الخيمة في اوسلو على شارع كارل يوهانس غاته في ايغرتورغيت قرب البرلمان النرويجي، اثناء العدوان الصهيوني الاخير على شعبنا في قطاع غزة.

الحكايات من الخيمة وما شاهدته عين الكاتب وما سمعته اذنه وما دونته ذاكرته. وهو نفسه جزء من الحكايات و بطل من ابطالها …

احاديث وعبر وقصص ونقاشات وجدل ومواقف وشتائم ولعنات وصيحات واعتزاز بالانتماء وبالذات. حكايات مثيرة ومميزة من شارع اوسلوي جمع كل جنسيات العالم في خيمة فلسطينية عنوانها دعم صمود شعب فلسطين ونصرة مقاومته.

انتظروا الكتاب مطلع العام القادم 2015 .

Bilde: ‎خيمة غزة - حكايات نرويجية - مجموعة جديدة لنضال حمد سوف تصدر قريبا ..<br /> في هذا الكتاب الجديد لنضال حمد تجدون مجموعة من الحكايات التي دونت في خيمة غزة ونصرة مقاومتها وشعب فلسطين. اقيمت الخيمة في اوسلو على شارع كارل يوهانس غاته في ايغرتورغيت قرب البرلمان النرويجي. الحكايات من الخيمة وما شاهدته عين الكاتب وما سمعته اذنه وما دونته ذاكرته. وهو جزء من الحكايات وبطل من ابطالها ... احاديث وعبر وقصص ونقاشات وجدل ومواقف وشتائم ولعنات وصيحات واعتزاز بالانتماء وبالذات. حكايات مثيرة ومميزة من شارع اوسلوي جمع كل جنسيات العالم في خيمة فلسطينية عنوانها دعم صمود شعب فلسطين ونصرة مقاومته. انتظروا الكتاب مطلع العام القادم 2015 .‎

صور من الخيمة

اترك تعليقاً