وقفة عز

“داعش” واخواتها : لهذه الأسباب لا نقاتل “إسرائيل”. ولن تقاتلها …

“داعش” واخواتها : لهذه الأسباب لا نقاتل “إسرائيل”. ولن تقاتلها ...

الحركات الجهادية والتكفيرية لا تريد مقاتلة الكيان الصهيوني او بعضها يتجنب ذلك الآن لان لديهم قناعة بان مهمتهم الآنية هي توحيد العالم الاسلامي والمسلمين ولو بالقوة وبقطع الرؤوس والتهام الاكباد والقلوب وتدميرالبلدان وارجاع الناس الى عهد عاد.

هم على قناعة بان مهمتهم الآن هي تحرير بلاد المسلمين وتطهيرها من الذين يطلقون عليهم تسمية المنافقين. ويشيرون الى ان ذلك موجود في القرآن الكريم.

وداعش مثلا تقول انها لا تقاتل الكيان الصهيوني لأن : “لن تتحرر القدس حتى نتخلص من هؤلاء الأصنام أمثال آل النفطوية وآل صباح وآل سعود وغيرهم وكل هذه العوائل والبيادق التي عينها الاستعمار والتي تتحكم في مصير العالم الإسلامي.”.

هذا كلام لداعش في موقع تويتر.

ولكن داعش لا تقاتل تلك الانظمة بل تقوم بتدمير سوريا والعراق وتحاول التمدد الى لبنان. ولا تلتفت الى معاناة شعب فلسطين والى جرائم الاحتلال الصهيوني من تدنيس المسجد الأقصى المبارك الى قتل واسر وتعذيب وحصار وارهاب شعب فلسطين.

عبدالله عزام الذي صارت هناك كتائب اسلامية تحمل اسمه .. هذا الفلسطيني الاسلامي ترك بلده تحت الاحتلال وذهب ليقاتل السوفييت في افغانستان وتحالف مع امريكا واعداء العروبة وفلسطين والاسلام ضد السوفييت. وهو الذي لم يحمل السلاح في وجه محتلي ارضه وبيته. وهو الذي كان يقول عن الفدائيين الشهداء انهم ليسوا بشهداء.

أبأمثال هؤلاء تريدون توحيد الناس واقامة وطن كبير وخلافة راشدة …

بامثالهم يا جماعة تدمر الأمم وتعود الف عام الى الوراء…

ولنا امثلة في افغانستان والصومال والعراق المقسم مذهبيا واثنيا وطائفيا وليبيا الحديثة بعد القذافي.

موقع الصفصاف – وقفة عز

اترك تعليقاً