من هنا وهناك

ريال مدريد يفكر في استعادة موراتا

تألق الاسباني الفارو موراتا مهاجم يوفنتوس، بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم، خلال المواجهة التي جمعت فريقه امام ريال مدريد في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري ابطال اوروبا، المهاجم الإسباني الشاب إفتتح التسجيل لليوفي ولم يحتفل بالهدف إحتراماً لفريقه السابق.

وذكرت صحيفة (آس) الاسبانية ان النادي الملكي بإمكانه إستعادة موراتا، حيث ان الاخير إنتقل صيف العام الماضي إلى السيدة العجوز مقابل 22 مليون يورو، بعدما وضع النادي الملكي بندا يسمح له بإستعادته خلال صيف 2015 مقابل 30 مليون يورو.

وتشير الصحيفة الإسبانية، انه لو اراد ريال مدريد إستعادة موراتا في صيف 2016 فسيكون مجبراً على دفع 35 مليون يورو، وعلى حد قول نفس المصدر فإن النادي الملكي واللاعب إتفقا على بنود العقد في حالة عودته للعاصمة الإسبانية، إذ انه سيوقع على عقد ل5 مواسم ومع راتب اكبر 2.2 مليون يورو سنوياً وهو الراتب الذي يتقاضاه حالياً في النادي الإيطالي.

ورغم كل هذه الشائعات، فإن موراتا لم يرغب في الحديث عن إحتمال عودته إلى ريال مدريد منذ إنضمامه لليوفي، وفي مقابلة اجراها مؤخرا مع صحيفة (توتو سبورت) الإيطالية، اكد: “لا افكر في ريال مدريد، انا سعيد في تورينو”.

ويتألق موراتا هذا الموسم مع يوفنتوس، خصوصاً منذ النصف الثاني من الموسم، حيث كانت هناك شكوك لدى المدرب ماسيمليانو اليغري في بداية الموسم، إذ كان يعتمد على فرناندو ليورينتي، واحرز موراتا حتى الآن 12 هدفاً في 1968 دقيقة لعب (بمعدل هدف كل 164 دقيقة).

المصدر كوووووورة

اترك تعليقاً