facebook

سؤال حامض 977: هل هناك قنوات رشى سرية:

بحكم خبرتي كفلاح ومزارع، يقوم بعض اصحاب ماكينات درس او هرس الزيتون بمد انبوب سري صغير لسرقة جزء من زيت المزارعين علاوة على الأجرة بالنقد أو بالزيت.

تذكرت هذا الأمربعد الاستماع لكثير من المحللين والمعلقين/ات والمذيعين/أت وخاصة في قنوات المقاومة وهم يعطون الحديث لمحللين من السعودية. لا غرابة في الاستضافة. ليكن. ولكن:

لماذا حين يتحدث من السعودية من ينقد النظام السوري بأنه غير ديمقراطي وبأنه ذبح شعبه…الخ طبعا نظام صدام العزاء في باردا، ونظام القذافي بلا معزين اصلا

 

  !!!! . لم اسمع ايا من المذيعين والمحللين يقول للسعودي: أنت لست مخولا بالحديث عن الديمقراطية في غير بلدك التي لم تسمع بها. اقصد على الأقل ان يكون

هناك شرف عدم السماح بثرثرة السعوديين عن ما لم يسمعوا به. لأن هذا كثير، كفر كبير جدا. خطورة هذا النفاق كارثية على وعي المستمع الذي قد يتخيل أن هناك حياة حرة في جزيرة النفط. وبالتالي هذا يدعم الإرهاب الوهابي.

والأمر نفسه حين تسمع تركي يرفض اعتبار الغزو التركي لسوريا غزوا، ويصمت المذيع/ة!!! او يعترض بخجل بقول (ربما)!! أليس هذا امر خطير؟

هذا دفعني للسؤال: ترى هل هناك تمويل سري لإدارة هذه الفضائية أو تلك. للأسسف إذا كان جوليان اسانج قد قُتل او رحل لأن تاريخه انتهى، من اين لنا بأسانج بديل.

لذا لا بد من هذا التنبيه للمستمع وأتمنى من كل مستمع: إما أن يستمع بحذر، أو يبحث له عن مسلسل غرامي أو فيلم عن جغرافيا صراع الوحوش، انظف لنفسيته وعقله.

* عادل سمارة

اترك تعليقاً