وقفة عز

عفوا ايران .. عفوا خامنئي ..

نضال حمد :

شبيبة حركة فتح في كلية خضوري ( طولكرم المحتلة)  تحرق دمية تمثل الامام خامنئي قائد الثورة الايرانية.

نفس هذه الشبيبة التي تنتمي لحركة تقود سلطة غير وطنية تعمل في خدمة الاحتلال الصهيوني لم تتجرأ في يوم من الأيام على انتقاد رئيس حركتها وسلطتها محمود عباس الذي خرج عن كل ما هو وطني في فلسطين. ونفس هذه الشبيبة التي يبدو انها شبيبة افسدت وادخلت مفاهيم الهزيمة وقلب الحقائق والتاريخ في رؤوس اعضائها لا تخرج في تظاهرة تدين التنسيق الأمني مع الصهاينة وتصريحات اركان السلطة. نفس هذه الشبيبة ترد على حرق عناصر الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في غزة لصور عباس بحرق دمية تمثل الامام الخامنئي. وكأن الامام خامنئي هو مرجعية الشعبية. مرجيعة الشعبية شعبها و امتها ومقاومتها يا جهلة العصر.

ايران ايها الجهلة ليست عدو فلسطين فعدو فلسطين الأول الكيان الصهيوني والجهل ايضا.

ايران هي الحليف الوحيد لفلسطين الذي يمد المقاومة الفلسطينية بكل اشكال الدعم الذي اوقفته الانظمة العربية المستسلمة. وبلا مقابل. وهي التي تدعم المقاومة التي يعاديها رئيسكم وتعاديها سلطتكم.

ايران هي التي اهدت سفارة الكيان الصهيوني ايام الشاه في طهران وبعد انتصار الثورة هناك للرئيس الفلسطيني ياسر عرفات وللشعب الفلسطيني والثورة الفلسطينية. لتصبح سفارة دولة فلسطين منذ 1979 .

ايران هي التي تقدم المساعدات لعائلات شهداء انتفاضة السكاكين التي تتآمر عليها سلطتكم .. وهي التي تقدم الدعم والتعويضات لأهالي الشهداء الذين يقوم الاحتلال بهدم منازلهم. بينما سلطتكم تتفرج على الهدم وعلى الناس في العراء بدون تقديم اي عون.

ايران لم تعترف بالكيان الصهيوني كما فعلت قياداتكم وغالبية الانظمة العربية التي تعرفون مسبقا ما هي مذاهب وطوائف حكامها المستسلمين، المتحالفين مع الصهاينة واعداء الأمة ..
في ايران يرفرف فقط العلم الفلسطيني ولا ترفرف اعلام الصهاينة هناك كما في بلدان عربية واسلامية من نفس مذهبكم الديني.

صواريخ ايران وبأمر من الامام خامنئي نفسه وصلت الى المقاومة الفلسطينية ولولاها لما اصبنا تل ابيب والقدس وحيفا وهللنا وكبرنا بهذا الانجاز.

عفوا ايران، عفوا خامنئي .. فهؤلاء لا يمثلون الا القبح والجهل ونهج الاستسلام في فلسطين.

نضال حمد – اوسلو 19-4-2016

اترك تعليقاً