الأرشيفوقفة عز

قرف عالمي – نضال حمد

من لا يشعر الآن بالقرف والاشمئزاز من سياسات العالم الغربي والأوروبي المنافقة والمنحازة الى جانب الصهيونية. سياسة الذيلية والتبعية للادارة الامريكية واللوبيات الصهيونية، سياسة الكيل بمكيالين. وحماية وصيانة دولة الاحتلال والارهاب الصهيوني (اسرائيل)..
سياسة ايجاد المبررات الدائمة لتبرير مجازر ومذابح وجرائم (إسرائيل) ضد الانسانية وضد شعب فلسطين منذ ٧٥ سنة، هو ببساطة شخص لازال يجهل السياسة الغربية والامريكية اتجاه دولة الاحتلال (الاسرائيلي) والقضية الفلسطينية.
حرص الاوروبيون والغربيون والأمريكان على حماية الصهاينة ورفض محاكمتهم ومحاسبتهم على الاحتلال والابادة الجماعية والتصفية العرقية وارتكاب مئات المجازر والجرائم بحق المدنيين الفلسطينيين والأسرى الفلسطينيين في سجون الصهاينة بما فيهم الأطفال والنساء والعجزة والمرضى


استخدمت الولايات المتحدة الأمريكية في مجلس الامن الدولي حق النقض الفيتو أكثر من ١٦٠ مرة لتعطيل قرارات ضد (اسرائيل) ولصالح الشعب الفلسطيني.
حرص رؤوساء الولايات المتحدة الامريكية على خوض الحروب وقتل وجرح ملايين البشر (العراق وافغانستان.. الخ) لأجل مصالح امريكا في مناطق معينة بالعالم ومن أجل حماية الدولة الصهيونية.
أشعر بقرف كبير من الغرب عموماً لأنه منافق وكاذب ومنحاز ومخادع.
من الصعب ان أقول شكرا للحرب الأوكرانية لأنها كشفت وفضحت وعرت زيف هؤلاء. لكن هذه الحرب فعلًا اسقطت الأقنعة وكشفت العالم على حقيقته.
نضال حمد
٢٤/٣/٢٠٢٢

رؤساء الحروب والارهاب