من هنا وهناك

لاعبو أوروغواي يحتفون بثأرهم من تشيلي في تصفيات المونديال

احتفى لاعبو منتخب أوروغواي لكرة القدم، بالفوز بثلاثية نظيفة على منتخب تشيلي الثلاثاء، مؤكدين أن أفضل طرق الثأر من الهزيمة التي تلقوها في بطولة كوبا أمريكا الماضية هو هزيمة الخصم في الملعب.

وقال سيباستيان كواتيس مدافع منتخب أوروغواي: “أوروغواي حظيت بأفضل طريقة للثأر عن طريق اللعب بشكل جيد والقيام بمجهود كبير مع كل كرة .. المشوار لايزال طويلا ويجب علينا السير على هذا الطريق”.

وأعرب كواتيس عن امتنانه للحضور الجماهيري الطاغي في ملعب “سينيناريو” بالعاصمة الأوروغونية مونتفيديو وللمساندة المستمرة التي قدموها طوال المباراة: “دائما ما تساندنا الجماهير عندما نلعب هنا .. نستطيع تجاوز كل العقبات داخل الملعب عندما نتحلى بالهدوء ولهذا خرجنا بنتيجة جيدة”.

ومن جانبه، أشار دييغو غودين قائد منتخب أوروغواي إلى أن فريقه لم يفقد توازنه خلال اللقاء معتبرا أن لاعبي منتخب تشيلي هم من أصيبوا بالارتباك والضجر.

ويرى لاعب وسط ميدان منتخب أوروغواي كارلوس سانشيز أن المباراة لم تكن ذات طبيعة خاصة، مؤكدا في الوقت نفسه أنها كانت مليئة بالدوافع وبالرغبة العارمة في الفوز “داخل الديار”.

وسجل منتخب أوروغواي ثلاثيته في مرمى تشيلي عن طريق اللاعبين غودين والفارو بيريرا ومارتين كاسيراس، ونجح في الثأر من هزيمته أمام نفس الفريق في بطولة كوبا أمريكا الماضية عندما خرج من دور الثمانية بعد سقوطه بنتيجة صفر-1.

كوورة

اترك تعليقاً