من هنا وهناك

مانشستر يونايتد يستعمل دي ماريا كطعم للانقضاض على غاريث بيل

اشار الالماني ديتمار هامان اللاعب السابق لفريق ليفربول الانجليزي، أن فريق مانشستر يونايتد قد يوافق على اعادة الارجنتيني انخيل دي ماريا إلى ريال مدريد الاسباني في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وفي مقابلة مع راديو (توك سبورت) البريطاني الخميس، قال هامان: “مانشستر يونايتد قد يقدم دي ماريا كطعم إلى ريال مدريد من أجل التعاقد مع الويلزي غاريث بيل في حزيران/ يونيو المقبل”.

واضاف لاعب الريدز السابق: “من المدهش حقا أن يعود غاريث بيل إلى اجواء اللعب في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، مانشستر يونايتد سيتأهب مجددا من اجل الانقضاض على بيل في الميركاتو الصيفي”.

ولم يحصل الدولي الارجنتيني على فرصته الكافية لاثبات قدراته مع الشياطين تحت قيادة المدرب الهولندي لويس فان غال، حيث شارك في 23 مباراة مع الشياطين الحمر وسجل 4 اهداف فقط في كافة المسابقات المحلية.

وختم هامان حديثه بالقول: “احب مشاهدة بيل يلعب مجددا في البريميرليج، لكن القرار ليس بيدي!”.

والجدير بالذكر ان (القطار الويلزي) فشل في نيل ثقة جماهير ريال مدريد بسبب تذبذب مستواه، وخاض بيل 38 مباراة مع ريال مدريد (3139 دقيقة لعب) وسجل 17 هدفا وصنع 9 اهداف (اسيست)، منذ قدومه إلى الميرينغي صيف العام 2013 قادما من توتنهام الانجليزي مقابل 100 مليون يورو.

* المصدر موقع كورة عربي

اترك تعليقاً