أخبار أسرى وأسيرات فلسطين في سجون الصهاينة

الأسيرحسام الرزه
بالاعتقال الاداري مجدداً. لك الحرية
خيري ابو ناصر
اعتقال الفلاح البسيط ابن الارض خيري ابو ناصر فجر اليوم
انت عنوانا لنا بصمودك ومقاومتك كن بخير سنتعلم منك معنى اخر للصمود باقبية التحقيق وكيف لا وانت من قاوم حتى الرمق الاخير متمسكا براية الوطن ابيت ان تسقطها من يديك وكيف لا وانت الانسان البسيط الطيب القلب بائع الفلافل من غادر بسطته رزقه يجول بالوطن حارسا حاميا للارض كن بخير يا رفيقي.
تسنيم القاضي حرة
بعد 45 يوم صمود في مراكز التحقيق ..
صمود بالتحقيق عنوان نفتخر به من سنديانات الوطن
مبروك الحرية
ميسرة عيطاني
ياسمين جابر الطفله الصببه المقدسيه لا زالت تواجه المحقق
والصبيه تسنيم القاضي تنتصر ع المحقق بالحرية بعد ٤٤ يوما من التحقيق
قضت محكمة عوفر العسكريّة، اليوم الخميس، بالإفراج عن طالبة الماجستير المُعتقلة تسنيم القاضي بعد قضائها ٤٤ يوماً في التحقيق.
ورغم مزاعم جهاز الأمن العامّ الاسرائيليّ (الشاباك) في بيانٍ نشره اليوم، أنّه اعتقل القاضي وشابةً مقدسيّة بادعاء تجنيدهما للتجسس لصالح حزبٍ “غير قانونيّ”، فإن المحكمة قد حكمت بالاكتفاء بفترة الاعتقال وفرضت عليها غرامة ماليّة بقيمة ١٠٠٠ شاقل، بعد أن قدّمت النيابة العسكرية لائحة اتهامٍ بحقّها تضمنّت تقديم خدمات لذاك الحزب.
وبحسب لائحة الاتهام الموجّهة للقاضي، فإنها نقلت السلام بين الشابّة المقدسيّة وصديقٍ تعرفه من لبنان، ليتحّول السلام -بحسب ادعاءات الشاباك- الى كون القاضي حلقة الوصل بين الشابّة والحزب.
وذكر الشاباك في بيانه “سوف يتم تقديم لوائح اتهام بحق الشابتين ونسب لهما ارتكاب مخالفات أمنية خلال الأيام القريبة”، في حين صدر اليوم الحكم عن القاضي، بعد قضائها ٤٤ يوماً في التحقيق والاكتفاء بهذه المدّة.