facebookالأخبارالأرشيف

المتأوسلون، المتسولون، المتوسلون … هذه هي مدرسة الفساد فالاستسلام

    1. فسبكات نضال حمد :
    2. د أحمد يوسف وهو بمثابة (ياسر عبد ربه) حماس في أحدث أخباره :
    3. (القيادي في حركة حماس أحمد يوسف لـ “الغد” الأردنية، “هناك مبادرة مصرية إيجابية لإيجاد مصالحة بين حماس ومحمد دحلان المفصول من حركة فتح، وقد تحقق انفراجًا حقيقيًا في قطاع غزة، وتمهيدًا للمصالحة مع الرئيس محمود عباس”.).
    4. \\\
      1. قطع الكهرباء عن غزة بطلب من أبي مازن للضغط على أهل غزة ولإظهار عجز حماس ولاثبات الولاء والطاعة للرئيس الأمريكي ترامب …
        “الدافع وراء قيام محمود عباس بهذا الإجراء هو الرغبة في إظهار عجز حماس عن الحفاظ على إضاءة المدينة، ويريد أيضا أن يظهر للرئيس الأميركي دونالد ترمب أنه يشن حملة على حماس كدليل على أنه جاد بشأن السلام”. تايمز
    1. جاء في بيان صادر عن الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين وهو اتحاد جماعة الاخوان المسلمين أن الاتحاد يدعو إلى تغليب لغة العقل والحكمة والمصلحة العليا للمنطقة، والمسارعة بالجلوس إلى حوار أخوي صريح وبناء من أجل الخروج من الأزمة الحالية. وورد في البيان كذلك :
    2. نؤكد على حرمة حصار أي دولة مسلمة فضلاً عن حصار دولة مسلمة جارة اجتمع فيها حق الإسلام وحق الجوار لما يترتب على ذلك من إيقاع الضرر المتعمد على المسلم وقد جاءت الشريعة بالنهي عن ذلك وأن من فعله فقد وقع في الظلم، والظلم ظلمات يوم ا…لقيامة، وعليه فإننا ندعو القادة الخليجيين الذين وقّعوا على ذلك إلى إيقافه في هذا الشهر المبارك ورفعه نهائياً والعودة إلى روح الأخوة الإسلامية التي بينهم وبين إخوانهم في قطر وقد قال تعالى: (إِنَّمَا الْمُؤْمِنُونَ إِخْوَةٌ فَأَصْلِحُوا بَيْنَ أَخَوَيْكُمْ وَاتَّقُوا اللَّهَ لَعَلَّكُمْ تُرْحَمُونَ).
    3. طيب يا جماعة ألستم أنتم أنفسكم أجزتم حصار وتدمير سوريا واليمن وليبيا؟ والستم أنتم أنفسكم طالبتم بتدخل الناتو لتدمير سوريا وليبيا؟ واجزتم قتل العقيد القذافي وأبحتم دماء الرئيس بشار الأسد وثلث الشعب السوري … وهدرتم دماء الشعب اليمني وأبحتم وحللتم تدمير اليمن إرضاءا للسعودية التي وضعت شيخكم القرضاوي مؤخراً على لائحة الارهاب، بعدما انتهى دوره ودور قطر في الجريمة الكبرى أو أم الجرائم في الوطن العربي.

 

\\

 

  1. الثلاثاء 13/6 الساعة 4:00 عصرًا على دوار المنارة في مدينة رام الله، وقفة احتجاجية رفضا لاستمرار اعتقال الناشط الشبابي #نصار_جرادات على أيدي جهاز الامن الوقائي. وهو معتقل لأنه انتقد كلام جبريل الرجوب حول حائط البراق.
    #لا_للاعتقال_السياسي
    #FreeNassarJaradat
    #الحرية_لنصار

 

  1. الوقاحة بعد الخيانة

    قال اللواء ماجد فرج أهم منسق أمني مع الصهاينة والأمريكان في الضفة المحتلة: ” نحن مع وحدة العرب ومع موقف كل العرب بدعمنا لاستقلالنا وفلسطين حرة وقرارها مستقل، نحن مع السعودية ومصر والبحرين والإمارات وموريتانيا ولسنا مع أي مخططات فارسية إيرانية في المنطقة العربية، البلاد العربية للعرب وشيء مخجل ما سمعناه من هتافات قبل ايّام بغزة ضد الدول العربية، نحن يجب أن نهتف للحياة ومع الدول العربية، التي تحتضن ابناءنا في الخليج ولا نريد لأي دولة عربية أن تأخذ موقفا مضادا من شعبنا وقيادتنا، وفي الماضي كان لنا درسا في ذلك”. نقلا عن معاً.

    \\

    1. أولا أوقفوا تنسيقكم مع الصهاينة وثانيا أوقفوا تغلل الصهاينة في الخليج والدول العربية. ومن ثم التفتوا الى افريقيا وآسيا و الدول الإسلامية المطبعة مع الكيان الصهيوني بفضل سياسات سلطتكم الضارة بالقضية الوطنية.
    2. (قال سفير دولة فلسطين ومندوبها لدى الجامعة العربية السفير جمال الشوبكي، أن مندوبي الدول العربية ناقشوا اليوم الاثنين، أفكارا تمثل خطة تحرك عربية لمواجهة التغلغل الإسرائيلي في القارة الافريقية.)

    \\

    1. يبدو أن حركة حماس ولأجل حماية نفسها بعد مغادرتها قطر مجبرة، وبعد أن فقدت سوريا بسبب وقوفها ضد سوريا، فتحت علانية باب التنسيق مع جماعة دحلان برعاية مصرية، يعني ملف قطاع غزة سينتقل من جديد الى المخابرات المصرية وحلفاءها في الحلف (الإسلامي، العربي الترامبوي). لا محرمات عند قيادة حماس إذ يمكنهم الغوص في أي وحل بدون الشعور بالتلوث. دماء قياداتكم وكوادركم التي ساهم دحلان في هدرها ستلعنكم.

    \\

    1. أحمد مجدلاني فلسطيني لاجئ من مخيمات سوريا، الأمين العام للجماعة المنشقة عن جبهة النضال الشعبي الفلسطيني، والمنحازة الى طرف عباس والسلطة الفلسطينية في رام الله. عيّنه أبو مازن عضوا في اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية. وهو أيضا وزير العمل في حكومة رام الله. يساري مرتد، صار (حمامة بيضا) من حمامات سلام الشجعان، حتى وصل به الأمر الى المشاركة في مؤتمر الأمن القومي الصهيوني في هرتسيليا.
    2. في أحدث خياناته إسوة بقادته في السلطة الفلسطينية كتب مقالة مشتركة مع الصهيوني ابراهام …بورغ بعنوان بيت لعائلتين. مما قاله فيها : ( أنا، أحمد، أعرف وأنا حزين بسبب كارثة الشعب اليهودي، وأدرك الجرائم الفظيعة ضد الإنسانية التي قام بها البشر ضد اشخاص آخرين. أقدم التعزية لكل واحد من جيراني اليهود الذين هم ضحايا النازية الأبرياء.).
    3. بحسب احمد مجدلاني الحزين على الضحايا اليهود، صار اليهود شعبا مع أن اليهودية دين وليست شعبا.
    4. نفس هذا المرتد يطالب بتعزيز الحصار على غزة والمقاومة فيها.
    5. لقد وصلنا مع خيانات سلطة أوسلو ورموزها الى نهاية مسلسل أوسلو الطويل، وأعتقد أن الشعب الفلسطيني مطالب بوضع حد لتمادي هؤلاء في السقوط والعمالة للاحتلال. فلا يحك جلدك إلا ظفرك.

    \\

    1. مشكلة أصحاب البرنامج المرحلي في منظمة التحرير الفلسطينية أنهم منذ السبعينيات وحتى اليوم لم يتغيروا سياسيا إلا نحو الأسوأ، وهذا البرنامج التنازلي هو الذي قاد عرفات ومن معه الى جرائم اتفاقيات أوسلو وأخواتها. وأنا أتعجب من فلسطيني يقول أن أرضنا المحتلة هي الضفة والقطاع بينما يتخلى للصهاينة عن باقي أرض فلسطين التاريخية المحتلة. بالنسبة للباحث ( الإسرائيلي ) آلان بابيه فهو يتحدث عن النكبة الفلسطينية والحقوق الوطنية الفلسطينية أفضل من هؤلاء المتنازلين.

    \\

    1. فلسطينيون يتخلون عما لا يملكون … بالأمس عباس الرجوب وعبد ربه واليوم احمد مجدلاني اليساري المرتد .. أنظروا ماذا يقول في مقالته المشتركة مع الصهيوني ابراهام بورغ : ( أنا، أحمد، أعرف وأنا حزين بسبب كارثة الشعب اليهودي، وأدرك الجرائم الفظيعة ضد الانسانية التي قام بها البشر ضد اشخاص آخرين. أقدم التعزية لكل واحد من جيراني اليهود الذين هم ضحايا النازية الأبرياء.
    2. وأنا أبراهام، أدرك التراجيديا الكبيرة للشعب الفلسطيني، التي ولدت مع ولادة دولتي. أنا حزين ومسؤول عن نصيبي في دمار مئات الجاليات والشتات واللجوء، الامر الذي ما زال مستمرا حتى الآن. من منطلق هذا الاعتراف المتبادل، نحن نريد خلق غد أفضل لأبنائنا. نحن نتذكر الماضي ونحترم ذاكرة بعضنا، ولن نقوم أبدا بـ «تنافس الصدمات». ) .

    \\\

    1. السلطة في خدمة المحتل و الرجوب يتخلى عن البراق بعدما تخلى عباس عن صفد ومعظم فلسطين …. فتح تتخلى عن الكفاح المسلح وتنشر غسيلها يوميا … وبعضها مازال يكابر ..
    2. حماس تُرحل من قطر الى جهات مختلفة، وتؤكد حماس أن قطر تعاقب لأنها امارة مقاومة بالرغم من تطبيعها مع الصهاينة ولعبها أقذر الأدوار في البلاد العربية … مش مشكلة شيخهم واحد ( القرضاوي ) الذي طلب من أمريكا تدمير سوريا وليبيا وحتى قصف مصر.
    3. حماس تعرف أين ستجد ملاذها الآمن ..

    \\

    1. السعودية وحلفها العربي الإسلامي ( السني ) سبق لهم وقالوا ان حزب الله منظمة إرهابية واليوم يقولون نفس الشيء عن حركتي حماس والجهاد في فلسطين, بعد هذا التحول لا خيار أمام مقاومة هذه الأمة سوى تعزيز ثقافة ونهج وحلف المقاومة.

       

      \\

       

      1. غريب فعلا أن السيد أبو مجاهد الناطق بلسان لجان المقاومة في غزة يدافع عن قطر لأنها تتعرض للعقاب بسبب موقفها الداعم للمقاومة. أي مقاومة يا سيد أبو مجاهد؟ ماذا قدمت لكم قطر؟ .. ألا يدري أبو مجاهد أن قطر أول دولة خليجية بنت علاقات وتطبيع رسمي مع الكيان الصهيوني. على الأقل اخواتها في السعودية ودول الخليج كانت علاقاتهن حتى وقت قريب سريّة والآن أصبحت شبه علانية… هنا تصريحاته لفضائية الميادين هذا اليوم:
      2. اعتبر الناطق باسم لجان المقاومة الفلسطينية أبو مجاهد أن ما يجري في دول الخليج “عقاب لقطر لاعتراضها على بعض بنود قمة الرياض”.
      3. وقال أبو مجاهد في حديث للميادين الثلاثاء إن “ما تتعرض له قطر هو عقاب على خروجها من بيت الطاعة الأميركي أو الخليجي”.
      4. كذلك رأى أن “التحالفات العربية امتدت في علاقاتها مع إسرائيل بينما كل من يساند فلسطين تجري معاقبته”.

    \\

    1. فيلم “wonder woman” من بطولة مجندة صهيونية ممنوع في تونس بعد لبنان … هل سيعرض في صالات السينما بالضفة الغربية المحتلة؟ … لا أقول في غزة لأن سلطة حماس أغلقت صالات السينما في القطاع.

    \\

     

    1. التعاطف مع قطر أو السعودية جريمة ويعاقب عليها بالطرد من الصفحة … أو المنع المؤقت من 3 الى 15 أسبوع…. أنا ديمقراطي غير شكل … ( طبعاً أنا أقصد الحكومات والحكام وليس الشعوب )

       

      \\

       

      1. رئيس أكبر دولة إرهابية في العالم .. لكن قبض الثمن من أرخص دول ورؤساء وملوك في العالم. قطر تدفع فاتورة غرورها …. ولا أسف عليها ولا على السعودية وال 50 الذين جمعهم ترامب في ( عمرة ) جدة.

      \\\

       

      1. السفير الأميركي السابق في الأمم المتحدة جون بولتون يقول أن مشروع حلّ الدولتين بين (إسرائيل) والفلسطينيين بات في عداد الموتى، ويدعو لاعادة غزة للسيطرة المصرية والضفة للسيطرة الصهيونية الأردنية المشتركة. وقال أيضاً ان أبو مازن بلا شرعية وان إقامة دولة فلسطينية يعني إقامة دولة معادية للكيان الصهيوني. وفي خصوص نقل السفارة الأمريكية للقدس قال انه لا يرى مانع الآن في نقلها.

      \\

       

      1. إعلامي سعودي على قناة (إسرائيلية): سنحارب حماس والجهاد ( هذا الإعلامي لا يعرف أنه لم يعد هناك اتحاد سوفيتي … موقع الصفصاف) … ترجمات عبرية – قدس الإخبارية: استضافت القناة الثانية (الإسرائيلية) ولأول مرة الإعلامي السعودي عبد الحكيم الحميد مدير مركز دراسات الشرق الأوسط من جدة للتعليق حول قطع العلاقات مع قطر.
      2. ولدى سؤال المذيع للحميد عن هدف الدول من الإعلان عن قطع العلاقات مع قطر أجاب أن هذا الإجراء هو جزء من خطة سياسية تتبناها السعودية والإمارات مصر وخاصة بعد قمة الرياض التي …حضرها الرئيس الأمريكي “دونالد ترمب”.
      3. وأضاف أن هذه الدول لن يكون فيها أي مكان للإرهاب أو الجماعات الإسلامية التي تستخدم الدين لتحقيق مصالح سياسية مثل حركتي حماس والجهاد الإسلامي الفلسطينيتين”.
      4. وتابع، “أعتقد أن صناع القرار في قطر لديهم الكرة في ملعبهم الآن، وأعتقد أنهم سوف يراجعون حساباتهم، وقد تلجأ قطر للولايات المتحدة، أو الاتحاد السوفيتي لتقريب وجهات النظر، ولكن أعتقد أن كلا من واشنطن وموسكو إن أرادوا مساعدة قطر، لن تقبلا التدخل من أجل تقريب وجهات النظر إلا إذا تخلصت قطر من دعمها للإرهاب، والجماعات التي تتبنى العنف”.

       

      \\\

      1. لعنة اليمن وسوريا وليبيا والعراق تضرب حلفاء الكيان الصهيوني من العرب.

      \\\

      1. أليست قطر أول من دخل إسطبل الصهاينة من عرب الخليج؟ وألم تمارس التآمر على الجميع؟ ببساطة مشروع الإدارة الأمريكية السابقة الذي راهن على قطر والاخوان في الربيع العربي فشل. الآن في إدارة أمريكية جديدة ومشروع جديد أوكل للسعودية لذا يجب تنحية قطر والاخوان جانبا.

       

      \\\

       

      1. قَطَرْ ليست قَطِر الندى
        وأخواتها لسن على هدى
        كلهن بالهوا سوى ..

       

      \\

      1. المتأوسلون، المتسولون، المتوسلون … هذه هي مدرسة الفساد فالاستسلام

      \\\

       

      1. عندما نتحدث عن جبريل الرجوب وعن رئيسه ( عباس ) كذلك، يجب ان نتذكر أنه لا أحد في اللجنة المركزية لحركة فتح أفضل من الرجوب أوعباس فكلهم ( بالهوا سوا ) .. أستثني الأسير مروان البرغوثي. هذه اللجنة موجودة لتكملة مشروع تصفية القضية الفلسطينية. لذا عباس والرجوب وغيرهم لما يصرحوا لا يصرحون من فراغ. كل شيء وله ثمنه … ولكن غاب عن بال هؤلاء أن هذا الشعب إن هب سيجرفهم ويدوسهم مع الاحتلال وسينتصر.

      \\\

      1. نعيش في زمن من سرقوا الوطن والمنفى، الثورة والقرار …

       

      \\

      1. هل ستتعلم قيادة حماس من ان حلف المقاومة هو المكان الوحيد الآمن لها؟ وقبل العودة عليها الاعتذار… شكرا قطر .. شكرا اردوغان

      \\

      محمود عباس – أبو مازن – أو الأحرى (كرزاي) فلسطين كما نعته عرفات قبل وفاته، أو (لحد) الضفة الغربية كما يحلو لي تسميته، هذا الشخص الذي يسرق ويغتصب تمثيل الشعب الفلسطيني، تهجم بوقاحة ونذالة وخسة وحقارة ومن جديد على المناضلة خالدة جرار عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين. طيب يا جبهة شعبية دافعوا عن القيادية في جبهتكم وقولوا لعباس أن الذي جاب رأس زئيفي بجيب رأسه وأكثر من رأسه.

       

      \\\

       

      1. عضو الكنيست الصهيوني نوريت كورين تهاجم عبر صفحتها على تويتر قرار السلطات اللبنانية مقاطعة فيلم “المرأة الخارقة”، وتشير إلى أنه من المعيب إقحام السياسة بصناعة الأفلام. ولك يا ….. ما أنتم أدخلتم السياسة الى كل شيء وأي شيء سرقتموه واغتصبتموه في فلسطين المحتلة، من استخدام الجنس بفتاوى دينية هدفها سياسي أمني، الى سرقة الحمص والفلافل والتراث الفلسطيني لاستخدامه في الدعاية والترويج للاحتلال الصهيوني.

      \\

      1. دمهن في رقبة آل سعود وكل مشارك في عاصفة الحزم الوهابية السعودية. ( أمٌ يمنيّةٌ تنتحر مع ابنتيها بسبب الجوع والفقر ….. اهتزت محافظة أب جنوبي اليمن على حادثة انتحار سيدة برفقة ابنتيها، السبب الذي دفع هذه الأسرة إلى اختيار الموت بإرادتها هو لمحاولة الهرب من بشاعة واقع مرير وأوضاع بائسة. )

      \\