أخبار الجالية في النرويج

الجالية الفلسطينية في النرويج تبدأ التحضيرات لحفل في اوسلو

 

الجالية الفلسطينية في النرويج تبدأ التحضيرات لحفل في اوسلو بمناسبة عيدي الميلاد والأضحى 

 

 

أوسلو – الصفصاف : علم موقع الصفصاف أن الهيئة الإدارية للجالية الفلسطينية في النرويج ،بدأت تحضيراتها للاحتفال مع أبناء وبنات وأطفال الجالية بعيدي الميلاد والأضحى، بداية العام القادم. ولم يعلن لغاية الآن عن تاريخ ومكان الحفل ، بسبب عدم تمكن الهيئة لغاية الآن من حجز الصالة، الموعد المقترح للحفل هو نهاية الأسبوع الأول أو الثاني من كانون الثاني يناير القادم. سوف يتكون  الحفل  من قسم فني وموسيقي ، وآخر للأطفال ، إضافة لوجبات طعام شعبية فلسطينية وحلويات عربية. وعرض فيلم فلسطيني.

 

 

رئيس وزراء النرويج سيزور فلسطين  المحتلة يوم غد الثلاثاء

 

 

أوسلو – الصفصاف : علم موقع الصفصاف من مصادره الخاصة ، أن وفداً نرويجياً رفيع المستوى ، برئاسة السيد ينس ستلتنبيرغ رئيس الوزراء ، سوف يزور فلسطين المحتلة  ولبنان وبعض بلدان المنطقة مطلع هذا الأسبوع .

 

مؤتمر دعم المقاومة العراقية في اوسلو بمشاركة الحالية الفلسطينية

 

 

 

الخالصي : إنهم يدركون ان مشروعهم مع الاحتلال قد فشل ولذلك فهم يتصرفون بهستيريا الضياع.

 

كمال مجيد : تقرير بيكر هاملتون يعترف فقط بعشرين بالمئة من الأكراد المعارضين لحكم الطرزانيين. وشعب حلبجة تظاهر احتجاجاً ضد الطالباني وكسّروا نصب شهداء حلبجة الذي بني ليذكر بضحايا السلاح الكيمياوي.

 

هند النعيمي : عبد الجبار الكبيسي من أبطال المقاومة العراقية فرغم انّ النظام اعدم إخوانه قرر مع التحالف الوطني الدفاع عن الوطن فعاد فاختطفته قوات الاحتلال من بيته وقامت بتعذبيه وسجنه ثم إبعاده عن العراق.

اترك تعليقاً