كونتي يسبق لوف ويضم نجم فولفسبورغ لمنتخب إيطاليا

استدعى أنتونيو كونتي، المدير الفني للمنتخب الإيطالي، دانييل كاليغوري، جناح فولفسبورغ الألماني لكرة القدم، لصفوف منتخبه في الفترة المقبلة، بعد الأداء الكبير الذي قدمه اللاعب مع فريقه خلال هذا الموسم.

ويُعتبر كاليغوري من أفضل اللاعبين خلال هذا الموسم في فولفسبورغ، وسجل 7 أهداف وصنع 3 آخرين، إلى جانب إمكانية الاعتماد عليه كجناح أيمن أو أيسر، مما جعله مرشحًا بقوة للانضمام للمنتخب الألماني كوّنه من أب إيطالي وأم ألمانية.

إلا أن في النهاية سبق كونتي نظيره يواخيم لوف مدرب أبطال العالم، واستدعى كاليغوري الذي بدوّره لبا ندائه وأعلن موافقته على الانضمام لأبطال العالم 2006 وفضّلهم بصورة نهائية على الناسيونال مانشافت.

صاحب الـ 27 عامًا في حوار مع صحيفة كيكر كشف عن الأسباب التي جعلته يفضل إيطاليا على ألمانيا، فقال: “كنت أسأل نفسي دائمًا ماذا لو وُضِعت في مأزق الاختيار بين البلدين؟ ولكن قراري كان أن اختار من تحدث معي أولًا، ومن تحدث معي هو إيطاليا، لذلك قررت اللعب لهم”.

يذكر أن كاليغوري مع فولفسبورغ احتل المركز الثاني في ترتيب البوندسليغا ووصل إلى نهائي كأس ألمانيا ليلاقي بوروسيا دورتموند في الملعب الأولمبي ببرلين، وخرج في ربع نهائي الدوري الأوروبي على يد نابولي بمجموع المباراتين 6-3.

كورة*

اترك تعليقاً