أخبار الجالية في النرويج

ندوات في اوسلو على مدار ثلاث ايام متتالية

 

أخبار فلسطينة وتضامنية من النرويج

 

في الذكرى ال 15 لتوقيع اتفاقية اوسلو المشؤومة تقام في دار الثقافة النرويجية باوسلو على مدار الايام القادمة مجموعة ندوات بدعم من وزارة الخاريجة النرويجية. يشارك فيها مجموعة من المثقفين والأدباء والكتاب والاعلاميين الصهاينة والفلسطينيين والعرب والنرويجيين. ويشارك في احداها الدكتور اسعد ابوخليل ، المعروف بمواقفه العدائية من جميع الأنظمة الرجعية العربية ، وبتأييده للمقاومة العربية بالذات في لبنان وفلسطين. هذا وسوف نستغل في موقع الصفصاف وبالتنسيق مع قيادة الجالية الفلسطينية في النرويج حضور د ابو خليل ، لاقامة ندوة معه باللغة العربية في اوسلو. واتصلنا بالدكتور ابو خليل من أجل تحديد الموعد وبانتظار رده النهائي.

 

ندوة : كيف ستستثمر النرويج في فلسطين و “اسرائيل” ؟

أوسلو – الصفصاف : ضمن نشاطات كنسية عديدة تقام بعنوان اسبوع السلامالكنسي لأجل فلسطين و ” اسرائيل ” تقام يوم الثلاثاء الموافق 09-06-2009 نوة بعنوان ” كيف ستستثمر النرويج في فلسطين و (اسرائيل)” .. عنوان كبير لهذه الندوة التي يشارك فيها كل من :  أصلاك كانسكي ، نيلس بوتنشين ، ديفيد فيلدمان أولاف فيسي تفييت وآخرين. المكان في دار الثقافة النرويجية بأوسلو من الساعة السابعة مساء في القاعة نيدجما.Nedjma

Wergelandsveien 29 Oslo

ندوة في اوسلو بعنوان : دور الأدب في فهم الفلسطينيين والاسرائيليين لبعضهما

أوسلو – الصفصاف : ضمن سلسلة ندوات تدعمها وزارة الخارجية النرويجية و تقام في اوسلو بمناسبة مرور 15 عاماً على توقيع الاتفاقية المشؤومة ، يحاضر كتاب صهاينة وفلسطينيين في دار الثقافة النرويجة باوسلو يوم الأحد 14-06-2009 . من الجانب الصهيوني الكاتب اشكول نيفو ومن الجانب الفلسطيني الكاتب سمير اليوسف المقيم في بريطانيا.موعد الندوة الساعة الثانية ظهراً في قاعة أميليا سكام بدار الثقافة على شارع فيغيلاندس فاين 29 . جدير بالذكر أنه سبق لسمير  اليوسف أن حاضر العام الفائت في نفس المكان.

********************

ندوات في اوسلو على مدار ثلاث ايام متتالية من 15 الى 17 الشهر الجاري

اترك تعليقاً