عربي وعالمي

أغنية “رومانسية” جديدة للفنان السابق المحكوم عليه بالاعدام فضل شاكر

أغنية “رومانسية” جديدة للفنان السابق المحكوم عليه بالاعدام فضل شاكر

أغنية “رومانسية” جديدة للفار المحكوم عليه بالاعدام فضل شاكرانتشرت على مواقع الإنترنت أغنية “رومانسية” جديدة للفنان المعتزل والفار فضل شاكر من المرجح ان يكون تاريخ تسجيلها يعود للفترة التي سبقت اعتزاله الفن وإصدار القضاء اللبناني حكما بإعدامه والارهابي الفار  أحمد الأسير و54 آخرين لتورطهم بقتال الجيش اللبناني خلال اشتباكات في منطقة صيدا جنوبي لبنان، الصيف الماضي.

وتم تحميل الاغنية على موقع “يوتيوب” من قبل قناة “زيكا هيتس″ التي ذكرت أن الأغنية “بدون حقوق – النسخة الاصلية”.

ولم يعلق شاكر على صفحته الخاصة على موقع “تويتر” على الاغنية الجديدة.

وتساءل العديد من الاشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي ان كان شاكر قد عاد فعلا الى الغناء.

وحاول شاعر الأغنية أحمد ماضي الترويج لها عبر صفحته على “تويتر” داعيا كل محبّي فن فضل لـ”نسخ الأغنية ونشرها لأن ثمة من يرفعها عن اليوتيوب”، وتمنى لفضل العودة إلى عائلته وأهله.

وكانت شركة “روتانا” الفنية قد اعلنت في وقت سابق عن نيتها إصدار أغنية “يهون العمر لحبيبي” بصوت فضل شاكر عبر الإذاعات الرسمية للشركة بالوطن العربي والتي كان قد سجلها ووضع صوته عليها قبل أن يتخذ قرار الاعتزال الفن بفترة وجيزة.

وكان قاضي التحقيق العسكري في لبنان أصدر قرارا اتهاميا في ملف أحداث منطقة عبرا في صيدا، المتهم فيه  احمد الأسير و74 آخرين، وطلب فيه عقوبة الإعدام لـ54 شخصا بينهم الأسير وشاكر.

ولايزال شاكر متواريا عن الانظار ولا يعرف مكان تواجده منذ 23 يونيو/ حزيران الماضي، عندما اندلعت الاشتباكات في عبرا وتلاحقه السلطات اللبنانية بتهمة الاشتراك في القتال، ضمن صفوف جماعة سلفية متشددة قتل فيها 18 جندياً.

اترك تعليقاً