من هنا وهناك

بيان صادر عن سكرتيريا منظمة الشبيبة الفلسطينية

منظمة الشبيبة الفلسطينية – لبنان

بيان صادر عن سكرتيريا منظمة الشبيبة الفلسطينية

اننا في منظمة الشبيبة الفلسطينية ندين القرار الصهيوني الصادر بحق المناضل الاممي و المناهض للصهيونية و كيانها الصهيوني و القاضي بمنع الدكتور مادس جلبرت من دخول قطاع غزة مدى الحياة .

في الوقت الذي ندين به هذا القرار من قبل العدو الصهيوني فاننا نثمن دور الدكتور مادس عالياً في نضاله لفضح جرائم هذا العدو الاستيطاني المجرم و الذي يرتكب جرائمه ضد الانسانية عموماً و ضد ابناء شعبنا الفلسطيني خصوصاً منذ اكثر من 66 عاماً , و تؤكد منظمة الشبيبة الفلسطينية وقوفها بشكل كامل مع الدكتور مادس جلبرت الذي لطالما قدّم خدماته الطبية و الانسانية لمساعدة مرضى و جرحى شعبنا الفلسطيني و خصوصاً اثناء العدوان الصهيوني الاخير على شعبنا في قطاع غزة.

فالدكتور مادس و منذ اكثر من ثلاثين عاما و هو حاضر بين ابناء شعبنا و شاهد حي على جرائم و عدوانية و فاشية الكيان الصهيوني منذ عام 1982 مروراً يكل الاعتداءات و العدوانات المتكررة على قطاعنا الحبيب .

و مهما صدر من قرارات من قبل هذا العدو الصهيوني ، فان غزة هي ملك لشعبنا الفلسطيني و لكل احرار العالم و في مقدمتهم الدكتور مادس جلبرت ….. فسيأتي اليوم الذي تستقبل كل مدن و قرى فلسطين كل اولئك الاحرار الذين ساهموا بدعم نضال الشعب الفلسطيني و دحضوا كل اكاذيب الاحتلال الصهيوني و جرائمه.

التحية للدكتور مادس و رفاقه الاحرار من النروج.

النصر لشعبنا و للاحرار العالم ضد الامبريالية و الصهيونية العالمية و كيانها الغاصب

سكرتاريا منظمة الشبيبة الفلسطينية

 

بيروت 14 تشرين الثاني  2014

اترك تعليقاً