من هنا وهناك

تفوّق على كاين ودي خيا: هازارد “لاعب العام” في إنكلترا

إيدين هازارد يحرز جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم متفوّقاً على هاري كاين الذي نال بدوره جائزة أفضل لاعب صاعد.

حاز البلجيكي إيدين هازارد، نجم تشلسي، جائزة رابطة لاعبي كرة القدم المحترفين في إنكلترا لهذا العام، بعدما تفوّق على هاري كاين مهاجم توتنهام هوتسبر والإسباني ديفيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد.

ونال كاين (21 عاماً) جائزة أفضل لاعب صاعد يليه هازارد (24 عاماً) في المركز الثاني ثم البرازيلي فيليبي كوتينيو (22 عاماً) من ليفربول في المركز الثالث.

وقال هازارد: “أنا سعيد للغاية. في يوم ما أردت أن أكون الأفضل وهذا ما فعلته هذا الموسم. لعبت بشكل جيد للغاية ولعب تشلسي بشكل جيد جداً. لا أعلم إذا كنت أستحق الفوز أم لا لكن هذا أمر جيد بالنسبة لي.”

وأضاف هازارد، الذي سجل 13 هدفاً في 33 مباراة في الدوري الانكليزي هذا الموسم: “من الأفضل إختيار المرء عن طريق اللاعبين لأنهم يعلمون كل شيء عن كرة القدم”.

وتابع هازارد الذي أحرز 18 هدفاً في كافة المسابقات هذا الموسم: “قدمت موسماً جيداً من الناحية الشخصية. ظهرت بقوة في المباريات المهمة وسجلت العديد من الأهداف المهمة. لهذا السبب أنا أفضل هذا الموسم”.

من جهته، قال كاين الذي سجل 30 هدفاً في كافة المسابقات هذا الموسم: “هذا أمر رائع. لحظة فخر شديدة بالنسبة لي ولأسرتي أيضاً”.

الميادين*

اترك تعليقاً