أمن السلطة الفلسطينية يعتقل أقارب من تتهمهم “إسرائيل” باختطاف الجنود الثلاثة

أمن السلطة الفلسطينية يعتقل أقارب من تتهمهم “إسرائيل” باختطاف الجنود الثلاثة

magalatat

أفادت القناة “الإسرائيلية” العاشرة العبرية صباح اليوم الجمعة، أن أجهزة أمن السلطة في الضفة الغربية، اعتقلت أفراد عائلات الاسيرين المحريين مروان القواسمى وعمار أبو عيشة للتحقيق بعد إعلان جهاز الشاباك “الإسرائيلي” رسمياً مساء أمس ضلوعهم في عملية خطف الجنود قبل اسبوعين في الخليل.

ووفقاً للقناة تسعى أجهزة أمن السلطة جاهدة لممارسة أقصى ضغط ممكن على أقارب الأسيرين المشتبه بهم في عملية الخطف وذلك تحقيقاً لرغبة قيادتها في الوصول إلى الخاطفين ومكان احتجاز المختطفين قبل أجهزة أمن (إسرائيل) أو المساهمة بشكل كبير في الوصول إليهم وذلك لتحقيق أغراض دبلوماسية وإحراج نتنياهو أمام العالم بشأن تهربه من المفاوضات.

وأشار الشاباك أمس إلى أن أجهزة أمن السلطة في الخليل هي التي أمدته بأسماء الأسيرين واختفائهم قبل ثلاثة أيام من موعد عملية الخطف.

 

 عاجل : الاعلان عن مظاهرة يجريها مركز يهودي امام سفارة فلسطين في ستوكهولم

10440649_632378340187178_4081494104237481532_n

صورة اليهودي المزراحي افنير بن يوناثان بن اسرائيل منظم المظاهرة وهو من يهود بلاد فارس

عرب نيهيتر-ستوكهولم

دعا ما يسمى بمركز الحوار السويدي اليهودي ومؤسسة البيت العبري في ستوكهولم الي مظاهرة ستقام يوم الاحد  القادم الساعة ٣ بعد الظهر امام سفارة فلسطين في السويد .

وسيطالب المتظاهرون من امام سفارة فلسطين باعادة الجنود المستوطنين الثلاثة الذين اختفت اثارهم بالقرب من مدينة الخليل المحتلة .

واتهم الاعلان الصادر عن مركز الحوار اليهودي السويدي الفلسطينيين المسلمين بكراهية اليهود لان جذور مسلمي فلسطين جهادية اسلامية علي حد زعم اعلانهم .

ودعا المركز الي تكاتف اليهود والمسيحيين وجميع الديانات الاخرى والعمل سويا لسحق الاسلام والمسلمين الذين يعتبرون اعداء الجميع كما ورد في بيان الدعوة !

يشار الي ان مركز الحوار السويدي اليهودي يرأسه يهودي مزراحي من يهود بلاد فارس يدعى افنير بن يوناثان بن اسرائيل وهو كان قد دعا المدعو مضر زهران حيث يتفقان علي ان فلسطين المحتلة هي ارض وهبها الله عز وجل للشعب اليهودي المختار !!

اترك تعليقاً