وقفة عز

أم هارون ومسلسل التطبيع العربي والفضائح الفلسطينية-نضال حمد

هناك خلافات بين أعضاء العمل في المسلسل التطبيعي (أم هارون) وخاصة بين المخرج المصري المطبع “محمد العدل” والممثلة الكويتية المطبعة “حياة الفهد”.

العدل الذي اخرج المسلسل بغية كسب المال الخليجي يحتقر الخليجيين في تصريحات جاء فيها ان المصريين وهو كذلك لا يشاهدون المسلسلات الخليجية. ومسلسه التافه لكن الخطير بنفس الوقت يقدم رواية صهيونية لقضية فلسطين. ويدعي حق اليهود الصهاينة المجرمين بوطننا المحتل.

أما “حياة الفهد:

تعتبر أن “محمد العدل” مجرد مخرج يلهث وراء المال الخليجي.

الحقيقة انهما سيئان وتافهان ومطبعان و كلاهما يجب أن ينبذا ويقاطعا ويحاسبا من قبل الجماهير العربية.

في نفس الوقت بدأ الصهاينة عبر كتابهم الموساديين بعد مشاهدة حلقات من مسلسي التطبيع الخليجيين ” أم هارون و ” مخرج7″ وبالذات “أم هارون” يطالبون الكويت بتعويضات لليهود.

غدا ربما سوف يطالبون كل الدول الخليجية المطبعة بتعويضات مشابهة، ربما أيضا تعويضات عن يهود خيبر وشبه الجزيرة العربية.

في الوقت نفسه يبدو أن حرب الشائعات والفضائح بدأت تشتعل بين المطبعين والمستسلمين الفلسطينيين، الذين مهدوا طريق التطبيع لكل العرب والمسلمين. فجماعة ” محمود عباس” ينشرون ان “لمحمد دحلان” مساهمة في تمويل مسلسل “ام هارون” وجماعة “دحلان” يقولون ان لجماعة “عباس” مساهمة في التمويل عبر نجله “ياسر” الذي اصبح مليونيرا في فلسطين المحتلة وخارجها.

في خبر منشور على “الواتس اب”، بحثت عنه ولم أجده في “الغوغل”، يقول أن “حياة الفهد” في مقابلة مع فضائية “ام بي سي 4 ” السعودية قالت انها حظيت بتمويل ودعم من “ياسر عباس” نجل ” أبو مازن – محمود عباس “، رئيس سلطة الحكم الذاتي المحدود في الضفة الغربية المحتلة، المهددة بالضم من قبل نتنياهو والصهاينة.

تقول الممثلة المطبعة انها حصلت على الدعم “العباسي” لإنتاج المسلسل، الذي ينسجم مع مواقف القيادة الفلسطينية، عبر “ياسر محمود عباس”. كما تضيف أنها تلقت الدعم من ” محمد المدني” عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، رئيس لجنة التواصل مع المجتمع الصهيوني، التابعة للحركة ولمنظمة التحرير وللسلطة الفلسطينية.

بالمناسبة هذه اللجنة هي أخطر لجنة تطبيعية مع الاحتلال الصهيوني على الصعيدين الفلسطيني والعربي. يجب اسقاطها وحلها ومحاسبة القائمين عليها ومن يقف خلفهم بتهمة الخيانة والترويج للخيانة والتطبيع.

نضال حمد – 3-5-2020 

#موقع_الصفصاف