facebook

إنها اعدل قضية على وجه الأرض … ! – محمد عادل

 فقد تعاون كل أشرار الأرض لاحتلال فلسطين لتكون قاعدة للعدو والخراب والدمار لصالح المستعمرين والغزاة في الغرب الاستعماري …وللسيطرة على وطننا العربي واستعمار امتنا العربية ونهب خيراتها وثرواتها .

نقول … لكل الوطنين في فلسطين وحيث يتواجد شعبنا … الصمت عار والتفرج على ما يجري عار … وعدم محاسبة من أساء للقضية الوطنية الفلسطينية عار …والخوف عار … والكذب فوق الكذب عار ما بعده عار …وعلينا أن نهيئ أنفسنا للدفاع عن قضيتنا ومواجهة كل الأنذال والجبناء الذين يتحدثون باسم القضية الفلسطينية ونقول لهم انتم أعوان وخدم الاحتلال … كل ما تقومون به باطل… باطل وانتم لا تمثلون شعبنا ومناضليه انتم خونة فلسطين والشهداء والأسرى والجرحى والمخيمات … وخونة الوعي والأخلاق والقيم …النبيلة والجميلة لشعبنا وامتنا ….

 ويا ويلنا أن لا نقول كلمة الحق في هذه الأيام الحزينة والدامية ونلوذ بالصمت أو التبرير لما يحدث …
يا لقتامه الأيام يا لخسارة تربية الأمهات …
 يا لحزننا الشديد على من ضحوا وقدموا حياتهم من اجل فلسطين …
و هم يتقدمون ساحة المواجهة بشجاعة قل نظيرها … واليوم يخرج علينا بعض من المتخلفين عقليا ووطنيا :ان ساحات الوغى والمواجهة في المفاوضات مع العدو الذي احتل أرضنا وبيوتنا وأقام المستوطنات … التي أقيمت على تراب بلادنا وفوق عظام شهدائنا لأبطال !
كفى مهزلة باللعب بحقائق ألتاريخ والجغرافيا …
تذكروا جيدا جيدا تاريخ نضال الشعوب من أجل الحرية والاستقلال …
ما هو مصير الخونة والمرتزقة والعملاء …
إلى لعنة الشعوب والتاريخ وعار ابدي ما بعده عار ما بعده عار هذا وطن وشهداء وتاريخ مجيد من التضحية والفداء لا يمحى ولا يندثر !
ولنتذكر جيدا جيدا أن من خان وساوم لن يحصد إلا العار هو ومن معه ومن تهاون ومن صمت مهما صوروا لهم بأن الأيام والزمان لهم …
 لا تدروا في أي لحظة يبدأ صعود بركان الغضب الذي يبدو إنكم نسيتموه في تاريخ الشعوب والثورات …
 الزمن لن يرحم ولن ينسى من كان قي صف الأعداء …
 ولن ينسى عار من كتبوا ليبرروا عار الخيانة والسقوط …