الأخبار

تدعو حركة أبناء البلد الى تشكيل اوسع لجنة شعبية لمقاطعة انتخابات الكنيست الصهيوني المقرراجراؤها يوم 17/03/2014.

… بيان لِوسائل ألإعلام

تدعو حركة أبناء البلد الى تشكيل اوسع لجنة شعبية لمقاطعة انتخابات الكنيست الصهيوني المقرراجراؤها يوم 17/03/2014.

اكد المكتب السياسي لحركة ابناء البلد في اجتماعه ألأخير على موقف الحركة المبدئي المقاطع لانتخابات الكنيست الصهيوني التي داهمتنا مبكراً . وقد اكد المكتب بالأجماع على ضرورة العمل لدى كل ابناء شعبنا الفلسطيني بالداخل من اجل مقاطعة الانتخابات على اساس عدم منح الشرعية لهذا الكيان الصهيوني الغاصب لوطننا والقائم على انقاض وترحيل شعبنا بعد ان حوله بقوة السلاح الى شعب لاجيء او خاضع لأحتلاله وكولونياليته وتمييزه العنصري …. وان قضيتنا الوطنية نحن العرب الذين بقينا في وطننا لا يمكن حلها الا من خلال الحل الشامل والعادل لقضية شعبنا المتمثل بالعودة واقامة دولة فلسطين الديمقراطية على ارض فلسطين التاريخية ولكل مواطنيها العرب واليهود الذين يقبلون هذا الحل .

أما مقاطعة الانتخابات فهي تعبير سياسي وطني ينزع الشرعية بالممارسة العملية والعلنية عن مؤسسة قيادة ” دولة اليهود ” من أستعمال جماهيرنا كشاهد زور تطل من خلاله على العالم الحر بديمقراطيةِ كاذبه ولا اساس لها.

ان ألمؤسسه الحاكمه في هذا الكيان التي توقفت قبل ايام عن اقرار قانون آخر يؤكد هويتها اليهودية رسمياً , بسبب تقديم موعد الانتخابات لاسباب مغايرة استغلها نتنياهو كي يقدم موعد الانتخابات الذي سيخدم مصلحته الشخصية ومصلحة حزب الليكود ويعزز قوة باقي قوى اليمين الفاشي الذين ابرم معهم صفقة تقديم الانتخابات وصفقة تشكيل حكومة يمينية – فاشية قادمة دون اللجوء لقوى الوسط الصهيوني امثال لبيد وليفني . الأمر الذي اكدته استطلاعات الرأي التي اجريت فور اعلان تقديم الانتخابات .

ان المعنى الحقيقي لهذا القانون هو شطب مقولات المساواة والمواطنة المتساوية مع غير اليهود , أي طرد العرب من وثائق وقوانين “دولة اليهود ” رسمياً بعد ان كان يمارس فعلياً واسقاط اوهام المتأسرلين العرب نهائياً بما في ذلك اولائك الذين يخدمون في الجيش الصهيوني وتهيئة الظروف لعملية الترانسفير القادمة لأبناء ال48 .

وعليه فاننا نولي اهمية استثنائية لانتخاب قيادة عربية ووطنية من خلال انتخاب لجنة المتابعة العليا للجماهير الفلسطينية في الداخل . لذلك كله فاننا ندعو الى ان تكريس جهود جميع الاحزاب والحركات السياسية العربية في تحقيق هذا الهدف , كي ننتخب سوية مرجعيتنا السياسية والقومية كجزء من تهيئة جماهيرنا لمواجهة الممارسات الفاشية لتي يتوقعها الجميع من الحكومة الفاشية القادمة . وننوه ان لجنة المتابعة اضافة للجان الطلاب العرب هي الاجسام العربية الوحيدة التي لا تعترف بها الدولة ولا تمت الى أي مؤسسة اسرائيلية باي صلة تنظيمية او سيادية . وان التعامل الرسمي يجري على قاعدة الامر الواقع التي تفرضه الجماهير فقط

هذا وثمَّن المكتب السياسي جميع الاصوات الكثيرة الاخرى التي بادرت الى اعلان موقفها المقاطع لانتخابات الكنيست لاعتبارات مختلفة ودعاها الى تشكيل لجنة شعبية موحدة لخوض معركة مقاطعة الانتخابات في اطار “الحملة الشعبية” لمقاطعة الانتخابات القادمة للكنيست الصهيوني ومنع عملية التزييف المُمنهجة لاصوات جماهيرنا الذين يحجمون عن التصويت فعلياً بنسبة تفوق ال60%، ونحنُ بصَدَد الدَعوة لإجتماع قريب سَيُعلَن عنهُ لاحقاً لتشكيل هذه اللجنة .

معاً على الدرب
المكتب السياسي لحركة أبناء البلد
الدائرة الإعلامية

تدعو حركة أبناء البلد الى تشكيل اوسع لجنة شعبية لمقاطعة انتخابات الكنيست الصهيوني المقرراجراؤها يوم 17/03/2014.

اترك تعليقاً