facebook

ترى هل هناك مفاجأة جديدة سيقدمها لنا بعض الفلسطينيون والفلسطينيات يعني هدية اوعيدية؟

اقترب شهر رمضان من الانتهاء وسيحل العيد … ترى هل هناك مفاجأة جديدة سيقدمها لنا بعض الفلسطينيون والفلسطينيات يعني هدية اوعيدية؟ …

الذين استقبلوا ودعووا الارهابية الصهيونية الوزيرة شاكيد الى مأدبة افطار رمضاني في وادي عارة ليسوا منا.تماما كما الذين عزوا بوفاة رئيس الادارة المدنية الصهيونية في الضفة.وكما الذين شاركوا باسم شعبنا في مؤتمر هرتسليا للأمن القومي الصهيوني.

اقولها بصراحة ووضوح ليسوا من شعب فلسطين. لان الضحية التي تدع القاتل يلبس جثتها وتهلل لذلك وتلتقط الصور مع قاتلها لا تستحق الحياة. ولا تليق بها الحرية.

في نهاية الشهر الفائت بحسب ما كتب احد الاصدقاء” محاميات فلسطينيات بحضرة المتطرفة الصهيونية المقاتلة من أجل المشروع الاستيطاني ، تلك التي تؤكد استحالة إقامة دولة فلسطينية، تلك التي وصفت الفلسطيني بأقذر الكلمات، والتي تسعى لسن أشد قوانين العقوبات ضد الفلسطينيين، وزيرة العدل الصهيونية إيليت شاكيد مدعوة على مائدة إفطار رمضانية بدعوة من محامين وشخصيات فلسطينية”.

وكتب صديق آخر عن الليلة السوداء التي عاشتها الضفة الغربية الفلسطينية المحتلة، حيث دارت اشتباكات بين عشائر وعائلات فلسطينية في عدة مدن فلسطينية، تلك الاشتباكات اعادت احياء شارون وبيغن وغولدامئير وقادة المشروع الصهيوني في قبورهم. فلينبسطوا فما لم يتمكنوا من تحقيقه بارهابهم نحققه اليوم بجهلنا وتخلفنا وتراجعنا وتناحرنا …

1.شجار في يعبد ( ٥ قتلى و 13 اصابة منها 6 خطيرة )
2.شجار في نابلس ( 2 قتلى و4 اثابات منها خطيرة )
3.شجار في جبع – ( 6 اصابات 2 خطيرة )
4.شجار في العصاعصة – ( 3 اصابات )
5.شجار في السيلة الحارثية 4 اصابات متفاوتة
6.شجار في مخيم جنين مع الاجهزة الامنية ( 5 اصابات بالرصاص )
7.شجار في الظاهرية ( اصابات بالجملة )
8.شجار في اذنا (اصابتين )
9.شجار في سعير ( 4 اصابات واحدة خطيرة )
10.شجار في طمون 7 اصابات متفاوته )
11- شجار في الخليل ( قتيل و3 اصابات خطيرة )

اترك تعليقاً