من هنا وهناك

ريال مدريد يقرر أعارة أوديغارد للتطور خارج اسوار البرنابيو

فتح نادي ريال مدريد الإسباني، خيارات عديدة أمام نجمه الشاب أوديغارد، للتطور بعيدا عن أسوار ملعب سانتياغو برنابيو الموسم المقبل، وبدأ مسؤولو النادي بالبحث مع اللاعب الذي يعد مستقبل الفريق عن وجهة جديدة يصقل فيها موهبته قبل العودة إلى الملكي من جديد.

وكان ريال مدريد قد استقطب الموهبة النرويجية في كانون الثاني/ يناير الماضي، وسط منافسة شديدة مع عدد من الأندية الأوروبية الكبيرة، الذين حاولوا الاستفادة من خدمات اللاعب البالغ من العمر (16 عاما)، وفي نهاية المطاف اختار أوديغارد فريق ريال مدريد الذي خصص له راتبا أسبوعيا قدر بـ 80 الف جنيه استرليني.

وكان حظ أوديغارد في الظهور للمرة الأولى في قميص الملكي بآخر مبارياته في الليغا بمواجهة خيتافي، حيث دخل كلاعب بديل، علما أن هناك إشكالية ظهرت في بداية مشواره مع الريال، عندما قرر المدير الفني السابق أنشيلوتي ضم اللاعب الشاب لتدريبات الفريق الأول 4 مرات في الأسبوع، فيما كانت وجهة نظر زين الدين زيدان قائد الكاستيا مغايرة بتفرغ اللاعب لفريق الشباب.

وحسب الأنباء التي تسربت من معقل ريال مدريد، فإن نادي فياريال سيكون الأقرب للاتفاق معه على إعارة أوديغارد، والذي فضله النادي على كل من ملقة وريال بيتيس.

وجاء قرار الإعارة بعدما اتضح أنه لا يوجد مكان للاعب أوديغارد في مشاريع المدير الفني الجديد بينيتيز الذي يبحث عن لاعبي الخبرة لاستعادة بريق الملكي، الذي خفت خلال الموسم المنتهي بخروجه خال الوفاض من جميع البطولات المحلية والأوروبية، وبالتالي فإن خيار الإعارة هو الأفضل للاعب الشاب لصقل موهبته بدلا من الجلوس لفترات طويلة على مقاعد البدلاء.

لاعب الوسط الشاب أوديغارد أثار موجة من الضجيح، وتحول موضوعه إلى هستيريا في معقل الملكي والصحف المدريدية، والأيام المقبلة كفيلة بإظهار مدى جدارة هذا اللاعب بكل ما أثير من حوله.

كورة *

اترك تعليقاً