الأرشيفوقفة عز

سامحونا بس للضرورة أحكام…

وسائل اعلام فلسطينية اليوم الجمعة 25-8-2023: نشرت تصريحات نسبتها الى محمود عباس رئيس سلطة الحكم الذاتي المحدود في الضفة الغربية المحتلة، جاء فيها: “لن نسمح بتمرير مخططات الاحتلال، ولن نسمح للاحتلال أيضاً بجر الأوضاع لمربع العنف والتصعيد للتهرب من الالتزامات الواجبة عليه، والمــqـــا.ومــة السلمية تحقق أهدافها”….
الله يرحم أسعد والضيعة الضايعة وأم الطنافس وزمن الشباب والثوار الخنافس.. والله نحن بصراحة ما في أسعد منا يا أسعد رحمة الله عليك
وما في أكثر جودة من جودة رئيسنا يا جودي… دائما يجود من الموجود ويعطي ولا يأخذ ويقدم تنازلات لأجل السلام بلا حدود. إذا المقبور رابين ظن أن الذي سبق عباس من نفس ديانته فبإمكان بن غفير ونتنياهو وبقية العصابة أن يظنوا ما يشاءون.
والله يا مختار ما في أحسن من سلطتنا وأجهزتها وتنسيقها الأمني، والكلام أيضا موجه للضابط “محسن”، لل “هلملالي” .. وسلملنا يا “هلملالي” على مساعدك “عجاج” وعلى لصوص الوطن والمنفى والبيض والدجاج.
بصراحة يا “ديبة” انت إلى الجنة لأنك طول عمرك تحملت زوجك “جودي” اللص والمحتال والمنافق والمستعد لبيع الضيعة والناس الضايعة في كل لحظة.
أما أنت يا “بديعة” كمان عالجنة “كرفتة” لأنك تحملت زوجك (أسعد) الأبله والساذج والبسيط والأهبل… وحاولتي جاهدة تعملي منه “بني آدم” زيّ ما كان يقول حياة المرحوم جدي، الذي ولد حُراً قرب صفد ومات منفياً ولاجئاً متمسكاً بكل فلسطين في مخيم عين الحلوة. مات وعينه على جنوب الجنوب في لبنان وشمال الشمال في فلسطين، عينه على جبل الجرمق.
عين جدي ظلت حتى مات على جبل الجرمق وصفد والصفصاف والجليل وكل فلسطين، فيما عين رئيس السلطة حتى بعد زلازل وهزات ونكسات ونكبات “سلام الشجعان”، لازالت على الدول المانحة واللوبيات اليهودية العالمية وعلى الإدارة الأمريكية ومشيخات ومحميات الخليج بقيادة السعودية.
عمي “أبو نادر” لما سألناه ليش أنت مع السلطة وبتعمل فيها؟
رد وقال عندي كومة كتاكيت بدي أطعميها وأكسيها وأعلمها وأعيشها… طيب يا عم ما كل شعبنا وأمتنا عندهم كتاكيت ولديهم تكتيك .. تكتك شوية بإسلوب آخر … ياعمي أنا بقولك بصراحة، هذا السبب مش كافي ومش عادل خبر صاحبك “عادل”، فالثورة على حاكم غير عادل هي من أعدل العدل.. جماعة للضرورة أحكام ولقمة العيش صاروا يهربون من وجوهنا لما يلاقونا عالطريق وحتى عالفيسبوك ما عادوا يكتبون لنا ولا يبدون اعجابات بما ننشر… الله يسامحهم ولا يسامح إلي كان السبب فيما نحن عليه من الفاتح من يناير حتى يومنا هذا.
يجب على الفلسطينيين أن لا يبقوا ضايعين مثل أهل أم الطنافس الضيعة الضايعة.
طيب يا فلسطينية ذكرتموني بأغنية الشيخ امام رحمه الله وتقبله في جناته، أغنية ” يا فلسطينيه والغربه طالت كفايه .. والصحرا انِّت من اللاجئين والضحايا… يا فلسطينية والثوره هي الأكيده .. بالبندقيه نفرض حياتنا الجديده.. “.. باي بندقة يا فلسطينية فرضتم وتفرضون حياتكم الجديدة؟ ببندقية عباس ومن معه أم ببندقية عدي وباسل و محمد ومن معهم حياة وموتاً؟؟؟
ما نفع القرار المستقل إذا كان غير مستقل وما نفع الخيار الوطني إذا كان لا وطني .. وما نفع الممثل الشرعي والوحيد إذا بقي تحت احتلال من لا يمثلون الشعب… ولا يمثلون الحالة الوطنية والثورية، ويواصلون سرقة واغتصاب منظمة التحرير الفلسطينية؟؟؟؟؟؟.
أيها الفلسطينيون إفعلوا كما قال حكيمكم الراحل الدكتور أبو ميساء “ثوروا على القيد والخيمة”…
يا جماعة ثوروا هالمرة على العار والمذلة… على العمالة والخيانة والتنسيق والتفريط، ثوروا وثرن على الصمت واللامبالاة والبوبزة والتسحيج والتشبيح والتشليح وتدمير القضية وبيع الوطن والأرض…
والله بيكفي مذلة وعار وتجارة بالطلقة الأولى وبالحجر الأول وبالبيان الأول وبكل شيء من الأول للآخر.
أشهد أنني بلغت ..
نضال حمد
25-8-2023
موقع الصفصاف – وقفة عز
ملاحظة:
نسخة للأرشيف الخاص بنا وبإمكان كل جماعة العار والمذلة والتسحيج أخذ نسخ منها.

وراك عالعميانة