من هنا وهناك

صورة: هل اعلن دي خيا انضمامه إلى ريال مدريد؟

اثار سفر الاسباني ديفيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم خوف وقلق عشاقه في الاولد ترافورد، بعد حصوله على اجازة من المدرب الهولندي لويس فان غال عقب فوز فريقه على كريستيال بالاس بنتيجة 2-1 في الجولة ال36 من بطولة البريميير ليغ.

ووفقا لموقع (101 جريت جولز) الاربعاء، فإن الحارس الاسباني صاحب الـ (24 عاما) شوهد اثناء تحليقه إلى مدريد الاثنين عبر شركة الطيران البريطانية منخفضة التكلفة ايزي جت.

دي خيا، أحد أفضل الحراس في القارة العجوز، برر سفره إلى مدريد بأنه يرغب بقضاء بعض الوقت مع عائلته والاصدقاء، لكن هذا الخبر دفع مانشستر يونايتد لاطلاق صافرات الانذار خوفا من الرحيل المنتظر لحارسه إلى فريق العاصمة، ريال مدريد الاسباني (بطل اوروبا 10 مرات) في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ورغم تبقى موسما واحدا على انتهاء عقد دي خيا مع الشياطين الحمر في حزيران/ يونيو في العام 2016، إلا ان ريال مدريد يستهدف اتمام صفقة الحارس الشاب لخلافة مواطنه ايكر كاسياس الذي فقد ثقة جماهير سانتياغو بيرنابيو بسبب تراجع ادائه في الآونة الاخيرة.

الفرنسي هوغو لوريس، حارس توتنهام الانجليزي يعتبر الخيار الاول لادارة الحمر من أجل تعويض دي خيا بين خشبات المرمى الثلاثة، رغم وجود حارس برشلونة السابق فيكتور فالديز الذي لم يحصل على الفرصة بعد للمشاركة مع يونايتد بسبب صعوبة الموسم على الاخير، كونه يصارع لحجز مقعده في اوروبا.

ويخوض ريال مدريد مواجهة مصيرية لانقاذ موسمه امام يوفنتوس الايطالي على ملعب سانتياغو بيرنابيو الاربعاء، ضمن اياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال اوروبا لكرة القدم، حيث سقط اللوس بلانكوس امام السيدة العجوز في لقاء الذهاب بنتيجة 2-1.

كورة *

اترك تعليقاً