الأرشيفالجاليات والشتات

فلسطين هي المخيم – كمال خريبي

قبل ان اتحدث عن الجدار والإرهاب والمطلوبين , أود ان أوجه شكر لإعلام المقاومه الذي وقف امام الجدار واضعا عصبه على عينيه ومبتلعا لسانه . أيها الأحبه فلسطين هي المخيم بغض النظر عما بداخله , لأن من بداخله لم يعاملوا كبشر من قبل السلطات اللبنانيه ومن قبل شريحه لا بأس بها من المجتمع اللبناني بكافة طوائفه ومذاهبه , فقبل الحديث عن وضع شاذ في المخيم فلنتحدث عن الشذوذ الذي يمارس على المخيم والذي هو السبب الرئيسي لبروز الحالات الشاذه , الفلسطيني في المخيم الذي منع عنه حتى شرع الله وهذه جريمه بحق شرع الله أولا وبحق الإنسانيه ثانيا وبحق فلسطين أخيرا , هذا الفلسطيني بالتأكيد سيكفر بدنياكم , وبعدلكم , وبعدالتكم .

هذا الجدار نحن وأنتم نعلم انه لا يصنع أمنا ولا أمانا , ولكم في فلسطين المحتله اسوه . هذا الجدار ٍسيقول لمن في داخل اسواره .. خارج الأسوار أعداءنا … وسيقول لمن خارج اسواره … داخل السور أعداءنا , من اقترح بناء هذا السور ابليس صهيوني يعلم ما سيخلقه هذا السور .

الإرهب الكل في لبنان ,( الدوله والمقاومه ) يعلم من صنعه ومن يقف خلفه ومن يصدره , الإرهاب يصنع ويصدر في سفارات انتم تعلمونها جيدا وتتمتع بحمايتكم , اذا اردتم مكافحة الإرهاب فأقيموا اسواركم حول هذه السفارات التي تعلمونها جيدا كما نعلمها .

أما عين الحلوه فسأكتفي بمقولة سيدنا الإمام علي بن أبي طالب كرم الله وجهه :

عجبت ممن لايجد قوت يومه كيف لايخرج للناس شاهرا سيفه … فكيف بمن لا يجد قوت يومه ولا دواء مرضه ويمنع عنه الشرع , ويهان ويذل في حله وترحاله , ورغم ذلك يحرص على إبقاء سيفه في غمده

الجدار ليس المطلوب البحث بتجميد العمل به , المطلوب إزالة ما بني فورا

اترك تعليقاً