الأرشيفوقفة عز

لن تعش أمة تقبل بهؤلاء الحكام وبهذا النفاق وهذه الخيانة..

هل هناك أسوأ من هيك زمن عربي، زمن “سلام الشجعان” حيث صارت وسائل الاعلام الخليجية المتصهينة تدعي أن النبي محمد (صلعم) مدين “لليهود” وأن الفلسطينيين جماعة من المستعمرين والمستوطنين فيما “اليهود الصهاينة” الذين جاءوا الى فلسطين محتلين غزاة استعماريين هم أصحاب الأرض والحق.
للأسف الشديد يشارك في بازار الرياء والخيانة اعلاميون واعلاميات عرب ومنهم فلسطينيين وفلسطينيات، لا أعرف كيف سيلاقون ويلاقين وجوه آباءهم-ن وأمهاتهم-ن وأطفالهم-ن. لقد أعمت قلوبهم وبصريتهم وبصرهم وعقولهم أموال حكام يتحكم بهم ترامب ونتنياهو.
انتظروا قليلا أيها المستسلمون المطبعون المنبطحون، أيها العراة من كل شيء، فعما قريب سوف تكتشفون صهاينتكم (اليهود)، الذين سوف يطالبونكم “بخيّبر” وأخواتها ثأراً من نبي قريش والعرب والاسلام. وسوف يقيمون قواعجهم ومستعمراتهم ومستوطناتهم في كل شبه جزيرة العرب، شبه جزيرة دين الاسلام ودين رسوله.
نحن نعرفهم خير المعرفة تماما كما نعرفكم، لذا لن ينتصروا علينا حتى لو انضمت اليهم سيوفكم الذهبية والماسيّة بالاضافة لأموالكم ونفطكم وأبواقكم الاعلامية..
نحن نؤمن بالمقاومة وآمنا بالكفاح منذ البد ولازلنا نؤمن بذلك بالرغم من بروز فئة منا، ضالة ومستسلمة، وضعتموها بين ظهرانينا لكسر ظهر الثورة.. هذه الفئة من صناعتكم ونتاج سموم أموالكم .. سوف نُنهيها قبل أن نصل الى نهاية المشوار.
لن تعش أمة تقبل بهؤلاء الحكام وهذا النفاق وهذه الخيانة…
 
افتتاحية موقع الصفصاف في 28-09-2020