الأرشيفالجاليات والشتات

اتحاد الجاليات: يُحمّل قيادة السلطة وأجهزتها الأمنية المسؤولية الكاملة عن اغتيال بنات

اتحاد الجاليات والمؤسسات الفلسطينية في اوروبا يُحمّل قيادة السلطة وأجهزتها الأمنية المسؤولية الكاملة عن اغتيال المناضل نزار بنات

حَملّ اتحاد الجاليات والمؤسسات الفلسطينية في أوروبا قيادة السلطة وأجهزتها الأمنية المسؤولية الكاملة عن اغتيال المناضل الفلسطيني والمعارض نزار بنات، مُعتبّراً ما جرى جريمة كبرى مكتملة الأركان يجب أن لا تمر بدون محاسبة المجرمين.

وأكد الاتحاد بأن عملية الاغتيال الآثمة بحق مناضل فلسطيني  كان سلاحه فقط الكلمة والتصدي للفساد يسقط ورق التوت وللأبد عن السلطة وقيادتها، والتي أصبحت عبئاً كبيراً على شعبنا، وغير مؤتمنة على حقوق  شعبنا ولا على قضيته الوطنية.

وأضاف الاتحاد بأن هذه الجريمة تُحملّ الفصائل والقوى وكافة قطاعات شعبنا مسؤولية استمرار التعاطي مع هذه السلطة المستمرة في نهج التنسيق الأمني، وقتل أبناء شعبنا بدم بارد.

ودعا الاتحاد أبناء الجاليات الفلسطينية في الشتات وخصوصاً في أوروبا إلى رفع صوتهم عالياً تنديداً بهذه الجريمة الآثمة، ورفضاً لممارسات السلطة وجرائمها بحق الشعب الفلسطيني، مؤكداً على ضرورة أن تشعر هذه القيادة بالعزلة، وبأنها لا تُمَثُل شعبنا ولا قضيته.

وختم الاتحاد بدعوة جماهير شعبنا إلى التحرك العاجل للتصدي لهذا النهج السلطوي المدمر، وملاحقة ومقاطعة رموزه التي أصبحت تتعامل مع القضية الفلسطينية كمشروع خاص وامتيازات شخصية.

اتحاد الجاليات والمؤسسات الفلسطينية في أوروبا

24/6/2021

 

Union of Palestinian Communities and Organizations – Europe

اتحاد الجَاليّات والمُؤسسات الفِلسطينيّة – أوروبا