من هنا وهناك

ريال مدريد يواصل مطاردة برشلونة

ريال مدريد يحقق فوزاً مهماً على سلتا فيغو 4-2، في المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

أبقى ريال مدريد على فارق النقطتين مع غريمه برشلونة المتصدر بفوزه خارج ملعبه على سلتا فيغو 4-2، في الجولة 33 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وتقدم الدولي الإسباني نوليتو مبكراً (9) بعد اختراق من الجهة اليسرى ومراوغة رائعة لداني كارفاخال والألماني طوني كروس قبل أن يسدد في شباك إيكر كاسياس.

ونجح كروس في إدراك التعادل سريعاً بعد متابعة جيدة لهجمة قادها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من الجهة اليمنى عقب تمريرة من الكولومبي المتألق خاميس رودريغيز (16).

ورجّح المكسيكي خافيير هرنانديز “تشيتشاريتو” كفة ريال بهدف مميز بعد تبادل متقن للكرات مع رودريغيز ليسدد ببراعة في شباك سيرجيو ألفاريز حارس سلتا (24).

لكن صاحب الضيافة تمكن من فرض التعادل بعد أن انفرد اللاعب الصاعد سانتي مينا تماماً بمرمى كاسياس متجاوزاً البرازيلي مارسيلو عقب تمريرة سحرية من التشيلي فابيان أوريانا (28).

وقبل انتهاء الشوط الممتع وقع جيمس على الهدف الثالث من تسديدة اصطدمت بالدفاع وسكنت الشباك بعد تمريرة رونالدو (43).

وحرم القائم الأيسر رونالدو من التسجيل في الشوط الأول، لكنه صنع هدفين.

ورغم الضغط الهجومي المكثف لسلتا في الشوط الثاني عبر الثلاثي الخطير نوليتو ولاريفي ومينا، الا أن “الميرينغي” خطف الهدف الرابع عبر المتألق “تشيتشاريتو” مجدداً بعد تحويل جميل لتمريرة سيرجيو راموس الى الشباك بعدما ضرب دفاع سلتا فيغو (68).

المصدر: وكالة الأنباء الإسبانية

اترك تعليقاً