أخبار الجالية في النرويج

وجهت وزراة شؤون الأسرى والمحررين رسالة تحية إلى مؤتمر الجالية الفلسطينية في النرويج

وجهت وزراة شؤون الأسرى والمحررين اليوم رسالة إلى مؤتمر الجالية الفلسطينية في النرويج والذي عقد اليوم في مدينة أوسلو والتالى  نص الرسالة

بسم الله الرحمن الرحيم

الإخوة الأعزاء / رئيس وأعضاء الجالية الفلسطينية في النرويج

نحييكم ونشد على أياديكم بحرارة انتمائنا للوطن والقدس، ونعتز ونفخر بكم و بعطائكم، ونسعد بلقائكم، وسنكون في قمة السعادة لو كان لقاؤنا هنا في فلسطين .

إخواننا الأعزاء :

لا نذيع سراً لو قلنا بأننا نتابع أخباركم باهتمام بالغ، لأننا ندرك جيداً إحساسكم وحرصكم الوطني بشكل عام، ومساندتكم لقضية الأسرى بشكل خاص، وبالتالي نعلم بمؤتمركم المنعقد، وعليه قررنا مخاطبتكم جميعاً، وكلنا ثقة بكم وبتواصلكم معنا، ودعمكم المستمر لقضية الأسرى في سجون الإحتلال الإسرائيلي.

وإنه لمن دواعي فخرنا وسرورنا أن وفداً من وزارتنا ” وزارة شؤون الأسرى والمحررين “

كان قد توجه لزيارتكم في نهاية سبتمبر الماضي تلبية لدعوة الأخ العزيز / نضال حمد رئيس الجالية، وذلك ضمن الحملة الدولية للتضامن مع الأسرى والتي أطلقتها الوزارة.

وبهذه المناسبة اسمحوا لنا أن نسجل أمامكم عظيم شكرنا وتقديرنا للأخ نضال ولكل من ساهم معه وسانده منكم، ونخص بالذكر الصديق سعدي عمار، في ترتيب زيارة الوفد واستقباله ومرافقته، وفي تنظيم سلسلة من اللقاءات التي اعتبرناها موفقة، وانطباعنا عن زيارة الوفد ايجابية، وكلنا أمل بأن تشكل بداية لعمل منظم يخدم قضية الأسرى العادلة.

ومن هنا نناشدكم جميعاً بأن تُبقوا قضية الأسرى على سلم أولويات مؤتمركم، وأن تولوا الحملة الدولية للتضامن مع الأسرى الأهمية الفائقة فهي لا تزال مستمرة، ونأمل من مؤتمركم أن يقرر تنظيم حملة واسعة ومميزة داخل النرويج تضامناً مع الأسرى ومساندة لقضاياهم وحقوقهم العادلة …

نأمل أن تكون هذه المهمة على سلم أولويات عمل الجالية للمرحة المقبلة …

ونحن من جانبنا على استعداد تام للتنسيق والتعاون والتواصل مع من تقررون انتخابهم ، بل معكم جميعاً يا من تستحقون كل الإحترام والتقدير … فمعاناة أسرانا تفوق الوصف، وهم بحاجة لجهودكم ولمساندتكم .

نأمل لكم التوفيق، ونأمل أن يتكلل عملكم بالنجاح، ونأمل لمؤتمركم التميز في نتائجه وأن يشكل إشراقة أمل لمؤتمرات الجاليات الفلسطينية في البلدان الأخرى، على كافة الصعد.

ومعاً وسوياً نحو تحقيق أهدافنا الوطنية والمشروعة وفي مقدمتها حق العودة وتقرير المصير واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف .

إخوانكم وزارة شؤون الأسرى والمحررين فلسطين 19 نوفمبر 2005

http://www.mod.gov.ps/modules.php?name=News&file=article&sid=54

اترك تعليقاً