منتخب تونس يمطر شباك جيبوتي بثمانية اهداف

حقق المنتخب التونسي لكرة القدم الجمعة، فوزا عريضا على حساب جيبوتي بثمانية اهداف لواحد (8 – 1) في اطار الجولة الأولى  للمجموعة الأولى من تصفيات كأس افريقيا للأمم 2017.

ورغم الغيابات العديدة التي سجلتها تشكيلة تونس بسبب الإصابات فقد فرض نسور قرطاج سيطرة مطلقة على اللقاء منذ البداية وتمكن ياسين الشيخاوي من افتتاح النتيجة منذ الدقيقة الثامنة بواسطة ركلة جزاء، وأضاف نفس اللاعب أي الشيهاوي هدفين الثاني في الدقيقة 22 والثالث في الدقيقة 23، وانهى منتهب تونس الشوط الأول متفوقا برباعية نظيفة بعد الهدف الرابع للفرجاني ساسي في الدقيقة 37.

وفي الشوط الثاني تواصلت سيطرة تونس امام منتخب محدود الإمكانيات وتواجدع في المركز 207 عالميا، يغني عن أي تعليق، وبالرغم من ذلك فقد نال من شباك الحارس معزبن شريفية في الدقيقة 54، بعد ان نجح محمد ليبان في تحويل ركلة جزاء الى هدف كان الوحيد لجيبوتي (4 – 1).

ولم يكتف منتحب تونس برباعية الشوط الأول بل أضاف رباعية أخرى كان وراءها رجل المباراة ياسين الشيخاوي الذي مهد لصابر خليفة لتسجيل الهدف الخامس في الدقيقة 62 ولفخرالدين بن يوسف الذي سجل الهدف السادس في الدقيقة 69 ولماهر الحناشي الذي امضى الهدف السابع في الدقيقة 79، كما كان للاعب يوهان توزجار نصيب في هذه الأهداف بما انه امضى الهدف الثامن في الدقيقة 80 بتصوبة غالط بها حارس جيبوتي الذي مرّ باسوا أمسية له.

بداية موفقة في تصفيات كأس افريقيا للأمم 2017 لنسور قرطاج الذين سيتحولون في سبتمبر المقبل الى ليبيريا لخوض المباراة الثاني في التصفيات ضد منتخب ليبيريا.

المصدر: كورة

اترك تعليقاً