الأرشيفوقفة عز

ادارة أمريكية صهيونية

تعرفوا قليلا وبسرعة خاطفة على اليهودي الصهيوني والارهابي الأمريكي بلينكن، وزير خارجية جو بايدن وادارته المجرمة:

للمرة الرابعة على التوالي يقوم وزير خارجية امبرطورية الشر والارهاب الأمريكية، بلينكن بجولة في الشرق الأوسط، منذ بدء حرب الابادة على غزة قبل أكثر من ثلاثة أشهر. وفي الزيارة الأولى قال بلينكن للرئيس المصري “السيسي” ولبعض الحكام العرب، أنه جاء إليهم كيهودي وليس فقط كوزير خارجية الولايات المتحدة الأمريكية. يعني جاء محارباً صهيونياً يهودياً يحارب الى جانب نتنياهو و”اسرائيل” وشريكاً في حرب الابادة كما أكدت الايام لاحقاً.

أمس وصل بلينكن من جديد الى بلادنا، في محاولة أمريكية جديدة تهدف الى إنقاذ كيان “اسرائيل” من الورطة الكبيرة التي وقع فيها، خاصة مع بدء أول جلسة في محكمة العدل الدولية يوم غد الخميس ١١-٠١-٢٠٢٤ للنظر في دعوى جنوب افريقيا ضد الكيان الصهيوني وجرائم الحرب والابادة في غزة، والتي تعتبر الولايات المتحدة راعيها وممولها وحاميها وداعمها الرئيسي والاساسي في العالم.

في أعقاب الزيارة صرح البيت الأبيض أنه لم يحن بعد الأوان لوقف الحرب في غزة.

في طفولتي كنت اسمع جدي وجدتي خلال صولاتهما وهما يدعيان لرب العالمين لله الواحد الأحد بأن يضعف الولايات المتحدة الأمريكية لأنها عدونا الذي لا يبخل في دعم “اسرائيل”، وكان يقولان مخاطبان الله .. يا رب اهدم البيت الأبيض على رؤوس الأفاعي والوحوش التي تديره وتسكنه. فأولائك هم أعداء فلسطين وأولائك هم حراس الاحتلال الصهيوني.

الآن وبعدما بلغت الستين من عمري تيقنت بشكل قاطع ونهائي ولات جدل فيه بأن عدو فلسطين الأول هي الادارات الأمريكية المتعاقبة والسياسة الرسمية الأمريكية التي ترسمها وتقرها وتديرها الحركة الصهيونية العالمية.

كما قال جدي وقالت جدتي لكي ينتصر شعبي ويقضي على الاحتلال “الاسرائيلي” يجب أن نقيساهم مع الآخرين في النضال ضد عدوانية وعنصرية وهيمنة وقوة الولايات المتحدة الأمريكية… نعرف أنها مهمة صعبة جداً لكنها ليست مستحيلة.. لا يوجد شيء اسمه مستحيل في نضال وقناعات الشعوب الحرة والمضحية والمناضلة.

موقع الصفصاف

نضال حمد

١٠-٠١-٢٠٢٤

الارهابيون السفاحون