الأرشيفوقفة عز

النظام الغربي يقف مع الصهاينة وضد فلسطين – نضال حمد

النظام الغربي يقف مع الصهاينة وضد فلسطين شئنا أم أبينا تلك هي الحقيقة …

بالرغم من أن عدد ضحايا الحرب في أوكرانيا هذا الاسبوع لم يتجاوز نفس عدد الضحايا الفلسطينيين الذين قتلهم جنود الاحتلال الصهيوني في فلسطين المحتلة، إلا أن الاعلام الأوروبي والغربي الذي يتحدث ليل نهار عن أوكرانيا والقصف الروسي هناك، لم يأتِ على ذكر أي خبر عن الجرائم اليومية التي ترتكبها القوات الاسرئايلية في الضفة الغربية المحتلة. ولا حتى عن عمليات القتل للفلسطينيين مع سابق اصرار وترصد …

الارهاب “الاسرائيلي” في فلسطين المحتلة مشرع دولياً وغربياً لأنه يحق لليهود الصهاينة ما لا يحق لغيرهم من البشر… يحق لهم الغزو والاحتلال واعتقال الأطفال وقتل العجزة والمرضى والنساء الحوامل واعدام الصبية والفتيات ومصادرة اراضي الفلسطينيين واستباحة رمات بيوتهم وأماكن عبادتهم سواء في المساجد أو الكنائس. فالاحتلال الصهيوني لا يفرق بين الفلسطينيين سواء كانوا مسلمين أو مسيحيين، بالنسبة لهم كلهم أعداء ويجب سحقهم واذلالهم واعتقالهم او اغتيالهم. لما لا.. فالولايات المتحدة ودول الناتو والغرب تساندهم وترفض محاسبتهم…

بعض وسائل الاعلام الاوروبية والغربية تبحث بل تقوم بعملية تنقيب في كل اوكرانيا عن أي خبر يظهر الضحايا من الشعب الأوكراني. لكنها بنفس الوقت لا تنشر أي خبر يظهر جرائم الصهاينة و”اسرائيل” في فلسطين المحتلة.
الأخبار والفيديوهات والمقابلات والتقارير التي شاهدناها والتي نشاهدها عن أوكرانيا ليلا ونهارا فقط ومنذ شهور عديدة، ممنوع ان نشاهد مثلها ولو قليل القليل منها عن الفلسطينيين.. وعن معاناتهم مع الاحتلال والارهاب الصهيونيين ولو لثانية واحدة فقط. اعلام الغرب كما حكامه عن سابق اصرار لا يسمحون بنشر وتعميم أخبار الضحايا الفلسطينيين.
بالرغم من كل ذلك فلغاية اليوم هناك للأسف من لا يرى أن النظام الغربي الاستعماري الرأسمالي بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية، وقف منذ سنة ١٩٤٨منحازاً ولازال حتى يومنا هذا الى جانب الصهاينة.. وأنه يشهر العداء ضد شعبنا الفلسطيني. إن سألني أحدكم لماذا سأجيبه فوراً لأنه هو الذي صنع الصهيونية وهو الذي زرع الاحتلال الاسرائيلي في قلب فلسطين المحتلة وأجبر الأمم المتحدة على تقسيم فلسطين ومنح أرضها للغزاة اليهود الصهاينة.

رغم كل هذا الصلف والارهاب والانحياز والعنصرية والاحتلال الصهيوني وأعوانه الغربيين الأطلسيين والأمريكان اليانكيين سوف نصمد ونحقق النصر ونطرد الاحتلال الصهيوني من أرض فلسطين العربية.

نضال حمد في الثاني من آب ٢٠٢٢