الأرشيف

تساءلت صحيفة “فرانس فوتبول” عن خليفة إبراهيموفيتش في سان جيرمان

صحيفة “فرانس فوتبول” تستعرض النجوم الذين يمكن أن يخلفوا زلاتان إبراهيموفيتش في باريس سان جيرمان.
تساءلت صحيفة “فرانس فوتبول” عن خليفة إبراهيموفيتش في سان جيرمان
تحت عنوان “من سيخلف إبراهيموفيتش؟”، نشرت صحيفة “فرانس فوتبول” الفرنسية صورة تضم كلاً من البرتغالي كريستيانو رونالدو والأوروغوياني لويس سواريز والفرنسي بول بوغبا والأرجنتيني ليونيل ميسي بقميص فريق باريس سان جيرمان.
وترى الصحيفة أنه يتوجب على ادارة “بي إس جي” التفكير في بديل للمهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، ليس في المركز بل النجومية، حيث أن الأخير سيكون قد بلغ 35 عاماً عند نهاية تعاقده في 2016.
واعتبرت “فرانس فوتبول” أن خيار التعاقد مع ميسي نجم برشلونة “معقّد للغاية”، ولكنها في نفس الوقت ذكرت بأن الـ”برغوث” تحدث أخيراً ولأول مرة عن احتمالية الرحيل، مع العلم بأن راتبه في الموسم 20 مليون يورو وعقده مستمر مع النادي الكاتالوني حتى 2018.
وأضافت الصحيفة أن “البعض في كاتالونيا يرى أن اللاعب وصل لقمة مستواه ويجب بيعه طالما قيمته السوقية لا تزال مرتفعة حيث تتراوح من 200 لـ250 مليون يورو”.
واعتبرت “فرانس فوتبول” أنه لا يمكن لباريس سان جيرمان التفكير “ولا في الأحلام” بمسألة التعاقد مع كريستيانو رونالدو، بعدما عبر فترة حزنه مع ريال مدريد وعثر على “كل القوى الاعلامية في خدمته”.

وأضافت المجلة: “النادي قائم عليه، اللاعبون يلعبون لمصلحته ومدربه يعرف كيف يستخدمه وهو  على قمة عالم الكرة. لماذا سيكون مهتماً بالرحيل؟”.

وأشارت “فرانس فوتبول” إلى أن سواريز “قضية يجب متابعتها”، معللة ذلك بأن “سواريز ربما يصعب عليه التأقلم مع برشلونة ويفشل في ابراز أهميته بالنسبة للنادي”.
وبالنسبة للبرازيلي نيمار أوضحت الصحيفة أن “الوقت أصبح متأخراً للغاية” فعقب موسم أول صعب، أصبح اللاعب من أعمدة برشلونة الرئيسية وقريباً من تمديد تعاقده.
وترى “فرانس فوتبول” أن الإمكانية هي للتعاقد مع البلجيكي إيدين هازارد الذي لم يمدد تعاقده مع تشلسي الإنجليزي والفرنسي بول بوغبا، فعلى الرغم من أن الأخير مدد تعاقده مع يوفنتوس الإيطالي، إلا أن طموحه “قد يدفعه للرحيل من النادي الذي ليس لديه أي فرصة في التتويج بدوري الأبطال”.
المصدر: وكالة الأنباء الإسبانية

اترك تعليقاً